• Ads

      الخميس، 30 أكتوبر 2014

      الاعلان رسمياً عن Microsoft Band بسعر199 دولار وبعشر أجهزة استشعار

      أشارت أحدث التسريبات الواردة اليوم حول الملحق الفريد Microsoft Band إلى أن حزام اللياقة المذكور قد تم رفع الستار عنه مزوداً بمجموعة من أجهزة الاستشعار المتطورة والتي يبلغ عددها 10 إضافةً إلى أن المصادر قد ذكرت أن حزام Microsoft Band سيكون متوفراً بسعر 199 دولار عند طرحه للبيع في المتاجر الالكترونية اليوم إضافةً إلى جميع متاجر مايكروسوفت في الولايات المتحدة .


      يعتبر Microsoft Band من أكثر أحزمة اللياقة التي توفرت في الأسواق العالمية تطوراً حتى الآن ، ويأتي ذلك نتيجة امتلاكه حساسات متطورة تتيح له قياس معدل ضربات قلب المستخدم ومستويات الإجهاد ومستوى التعرض للأشعة فوق البنفسجية UV إضافةً إلى أنه متوفر بثلاثة أحجام ومتوافق مع أنظمة التشغيل اندرويد، iOS، و Windows Phone.


      الحزام مزود أيضاً بتقنية تحديد الموقع GPS وبطارية مزدوجة ذات استطاعة 100 ملي أمبير في الساعة هذا يعني أن الحزام يتيح للمستخدم تشغيله لفترة 48 ساعة قبل أن يضطر لإعادة شحنه من جديد .



      وبالحديث عن الميزات الشكلية لحزام اللياقة Microsoft Band نجد أنه مزود بشاشة TFT بقياس 1.4 إنش وبدقة عرض 310*102 بكسل ويتصل الحزام لاسلكياً مع الأجهزة الذكية من خلال تقنية Bluetooth 4.0 LE إضافةً إلى كونه مضاد لالتصاق الغبار ومقاوم للماء أيضاً.


      وقد عملت مايكروسوفت على تزويد ابتكارها الجديد بخدمة Microsoft Health والتي تم تطبيقها لأول مرة على الملحقات الذكية ، تعمل الخدمة المذكورة على تخزين البيانات المسجلة والناتجة عن نشاط المستخدم وتحليلها وتزويد المستخدمين بنصائح عند وجود انحرافات في البيانات المسجلة عن المعدل الطبيعي .


      وإضافةً لذلك سيكون Microsoft Health داعماً لمنصات اللياقة البدنية أمثال RunKeeper ، MapMyFitness ، MyFitnessPal التي وقعت بدورها لتكون جزءاً من ابتكار مايكروسوفت الجديد .


      مزيد من التفاصيل حول الموضوع تجدونها في الفيديو الترويجي الذي أطلقته مايكروسوفت في وقت سابق …



      ومن الجدير بالذكر أن المصادر كانت قد أشارت إلى توفر المنتج بكميات محدودة حين إطلاقه حيث لم يصدر عن مايكروسوفت أي تفاصيل حول الأسواق العالمية التي سيصلها حزام Microsoft Band الجديد .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق