• Ads

      الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

      hp Elitebook Folio 1020 فئة نوت بوك جديدة خاصة بالمؤسسات

      كشفت اليوم شركة hp العريقة فئة جديدة من حواسب نوت بوك Notebook باسم Elitebook Folio 1020 تتمتع إلى جانب المواصفات القوية تصميماً نحيفاً جداً حيث لاتتجاوز سماكة الحاسب فيها 15.7 ميلي متر وبوزن 1 كيلو غرام فقط ومخصصة للمؤسسات والشركات.


      حواسب Elitebook Folio 1020 مزودة بشاشة بحجم 12.5 إنش تعمل بدقة 2560×1440 بيكسل وبأقراص صلبة من النوع الساكن SSD وكذلك بكاميرا ويب قادرة على تسجيل فيديو دقة 720p كما أن هيكلها مصنع من مزيج من ألياف الكربون وليثيوم المغنيزيوم وتعمل بمعالج Intel Broadwell Core M التي لاتحتاج إلى مراوح للتبريد أي لايصدر منها أي ضجيج.


      ولكي تتلاءم حواسب hp Elitebook Folio 1020 مع عمل المؤسسات والشركات فقد تم تزويدها بالعديد من الميزات الأمنية مثل hp Client Management Solutions، خدمة Touchpoint Manager التي ستقوم بتلقاء نفسها بمسح بيانات الحاسب عند ضياعه أو سرقته، hp BIOSphere وكذلك التقنيتين LANDesk وIntel vPro كما مصممة لتحقق المعيار العسكري MIL-STD 810G الذي يمكنها من تحمل ظروف بيئية قاسية جداً.


      بطارية حواسب hp Elitebook Folio 1020 تمكنها من العمل لمدة تصل إلى 9 ساعات متواصلة كما مزودة بالتقنية الصوتية DTS Studio Sound وكذلك ببرمجية hp Noise Reduction لإلغاء الضجيج من الأصوات.


      شركة hp أعلنت أن حواسب hp Elitebook Folio 1020 ستصل إلى الأسواق اعتباراً من شهر شباط فبراير المقبل بدون أن تتحدث أية كلمة عن أسعارها.


      المصدر: hp.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق