• Ads

      الجمعة، 30 يناير 2015

      تأخر تحديث Galaxy Note 4 إلى لولي بوب بسبب نظارة Gear VR

      بالأمس وصل تحديث اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop لهاتف Galaxy Note 3 ابتداءً من روسيا على أن يصل باقي الأسواق قريباً، لكن ماذا بالنسبة لخليفته هاتف أو فابلت جالاكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 المزود بمواصفات فنية أعلى والذي تم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي مع شقيقه ذو الشاشة ذات الحافية المنحنية Galaxy Note Edge.


      هاتف Galaxy Note 4 حسب تقرير سابق سيحصل مباشرة على الإصدار الفرعي اندرويد 5.0.1 لولي بوب كما تم سابقاً تسريب فيديو وهو يعمل بهذا الإصدار إلا أن Faryaab Sheikh كبير محرري موقع سام موبايل المقرب من سامسونج أشار إلى أن تأخر حصوله على ذلك هو بسبب نظارة الواقع الافتراضي Gear VR، الروم الخاص بهاتف Galaxy Note 4 مازالت في أيدي شركة Oculus التي تحول إيجاد توافقية مابين الجهازين.


      من المعلوم أن نظارة Gear VR تعتمد بشكل كبير على نظارة الواقع الافتراضي الشهيرة Oculus Rift إلا أنها تستخدم شاشة Galaxy Note 4 ذات الحجم 5.7 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 2560×1440 بكسل.


      بالنسبة لسامسونج حتى الآن تحديث اندرويد 5.0 لولي بوب وصل لهاتفي Galaxy S5 و Galaxy Note 3 لكن قائمة الأجهزة التي ستحصل عليه عديدة حسب التوقعات.


      المصدر: GSM Arena ، Twitter






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق