• Ads

      الخميس، 29 يناير 2015

      هاتف Galaxy S6 وإصداراته ستدعم نظارة الواقع الافتراضي Gear VR

      في معرض IFA 2014 كشفت سامسونج النقاب عن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR إلى جانب الفابلت الشهير جالاكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 ، نظارة الواقع الافتراضي هذه بشاشة هذا الفابلت المذكور الذي يبدو أنه لن يكون الوحيد في ذلك.


      نظارة Gear VR ستدعم كذلك الهاتف الرائد المقبل Galaxy S6 وإصداره ذو الشاشة ذات الحافية المنحنية Galaxy S Edge وذلك وفقاً للموقع سام موبايل نقلاً عن مصادر من شركة سامسونج ذاتها.


      من المعلوم أن هاتف Galaxy Note 4 مزود بشاشة 5.7 إنش تعمل بدقة Quad HD أنا بالنسبة للهاتف الرائد Galaxy S6 فالتقارير تشير إلى أنه سيزود شاشة بحدود 5.2 إنش وبنفس الدقة أيضاً فكيف ستتمكن سامسونج من إقحام ذلك في نظارة Gear VR أم أنها ستقوم بتطوير إصدار خاص به وبإصداراته، إن قامت الشركة الكورية بتكبير حجم الشاشة في الهاتف الرائد الجديد أكثر من 5.5 إنش فسيتم تصنيفه أيضاً من فئة الفابلت.


      بكل الأحوال هاتف Galaxy S6 قد لا يزود بمعالج سناب دراغون 810 بسبب مشاكل الحرارة الزائدة فيه بل قد تقوم سامسونج بتزويده بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة أيضاً لكن بدقة تصنيع 14nm بدلاً من 20nm وبذاكرة عشوائية 3 أو 4 غيغابايت وبكاميرا خلفية دقة 20 ميغابكسل وبحساس جديد للبصمة قد لايعمل بالسحب.


      أخيراً قد يتم الإعلان رسمياً عن هاتف Galaxy S6 في معرض MWC 2015 الذي سيقام ابتداءً من بداية شهر مارس المقبل.


      المصدر: Sam Mobile







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق