• Ads

      الجمعة، 2 يناير 2015

      هاتف HTC One M9 يظهر لأول مرة في صورة مسربة مع اقتراب CES 2015

      تم رصد الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC التايوانية HTC One M9 الملقب بـ Hima أكثر من مرة في التسريبات والاختبارات لكن أبداً لم يتطرق الأمر إلى الصورة الخاصة به حيث من المتوقع الإعلان عنه في الأسبوع المقبل في معرض CES 2015. مع بقاء أيام قليلة على بدء هذا الحدث المهم تم تسريب صورة جديد يزعم مسربوها أنها تعود لهاتف HTC One M9.


      الصورة المسربة إن كانت حقيقية طبعاً تظهر الجانب الأمامي فقط من هاتف HTC One M9 حيث يبدو بتصميم مختلف عن الهاتفين الرائدين HTC One M7 وكذلك HTC One M8 اللذين يملكان تصميمين متشابهين فالهاتف الرائد المقبل يبدو بحواف معدومة من الجانبين في حين تم وضع مكبري الصوت اللذان يعملان بتقنية BoomSound لشركة HTC بشكل ملاصق تماماً للحافتين في الأعلى والأسفل بينما في الهاتفين السابقين كان هذان المكبران في منتصف المسافة تقريباً مابين الشاشة والحافتين المذكورتين.


      HTC One M9

      HTC One M9



      حسب التسريبات السابقة فإن هاتف HTC One M9 سيزود بشاشة 5 إنش تعمل بدقة 1080p وسيعمل بمعالج سناب دراجون 810 الذي يتميز بمميزات ابتكارية عديدة ثماني النواة بمعمارية 64 بت وبذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت. كما سيزود HTC One M9 الملقب تحت اسم Hima بكاميرا خلفية دقة 20.7 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 13 ميغابكسل وببطارية سعة 2840 ميلي أمبير وسيعمل بالإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب Android 5.0 Lollipop.


      بدون شك يعتبر هاتف HTC One M9 من أكثر الهواتف الذكية التي تستحق الانتظار في العام الجديد إلى جانب هواتف أخرى.


      المصدر: BGR






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق