• Ads

      الأربعاء، 28 يناير 2015

      تسريب صور حقيقية لهاتفي HTC One M9 و HTC One M9 Plus

      بعد شهر تقريباً أو يزيد ستبدأ النسخة الجديدة من المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2015 وكما كل عام سيقام هذا الحدث في مدينة برشلونة-إسبانيا حيث تتحضر أشهر الشركات التكنولوجية بالكشف عن أبرز ماتملكه من هواتف ذكية جديدة، ننتظر كل من الهواتف الرائدة HTC One M9 ، Galaxy S6، Xperia Z4، والعديد من الأجهزة الأخرى.


      بالنسبة لشركة HTC التي أعلنت عن مؤتمر خاص بها على هامش MWC 2015 يوم 1 مارس المقبل حيث من المتوقع أن تقوم بالكشف عن هاتفها HTC One M9 مع إصدار فابلت منه باسم HTC One M9 Plus وكلاهما بلقب Hima، هذان الهاتفان شهدا ومنذ مدة العديد من التسريبات التي أظهرت المواصفات الفنية وكذلك بعض الصور المزعومة يضاف إليها اليوم هذه الصورة الجديدة لكل منهما.


      HTC One M9+ M9 Plus

      HTC One M9+ M9 Plus



      حسب التوقعات فإن HTC One M9 سيزود بشاشة 5 إنش فيما HTC One M9 Plus بشاشة 5.5 إنش والصورة الجديدة تؤكد ماتم تسريبها سابقاً بواجهة أمامية من الزجاج الكامل مع تصميم جديد لمكان مكبرات الصوت BoomSound التي أصبحت أقرب نحو الحافة العليا أو السفلى. الهاتف الأكبر زود بزر رئيسي فيزيائي وقد يكون هذا يتضمن حساس للبصمة.


      أما الميزة الأخرى الأكثر ملاحظة في الصورة فهي الكاميرا الأمامية المدورة في المنتصف والتي قد تكون بدقة 13 ميغابكسل كما في هاتف HTC Desire Eye.


      المصدر: GSM Arena ، Twitter






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق