• Ads

      السبت، 3 يناير 2015

      Twitter تعمل على خدمة استضافة فيديو على هيئة يوتيوب

      تمتلك خدمة يوتيوب حالياً أكثر من مليار زائر شهرياً إلا أن قريباً قد نجد خدمة منافسة من قبل عملاق الشبكات الاجتماعية تويتر Twitter قد يكون النطاق الخاص بها video.twitter.com. تأتي هذه الأنباء من قبل حساب Daniel Raffael على تويتر.


      حسب هذا الحساب فإن خدمة الفيديو في Twitter ستكون قادرة على تشغيل ملفات بصيغ MP4 أو Mov بنسبة طول إلى عرض 16:9 وبطول أعظمي 10 دقائق بدون أن يكون هناك قيود على حجم الملف لكن من الممكن تخصيص الصور المصغرة التي تستخدم لعرض الفيديو كما في يوتيوب.


      يبدو وحسب ماذكر أن ميزة Twitter Video ستكون في البداية خاصة بالمعلنين من أجل نقل إعلاناتهم من من خدمات أخرى كيوتيوب مثلاً إلى الخدمة الجديدة.


      حتى تحرير هذا الخبر لايوجد أي تصريح رسمي من Twitter لكن في السابق لمح أحد التنفيذيين أن ميزة كهذه قيد العمل، قبل أشهر كتب نائب الرئيس التنفيذي للمنتج في الشركة كيفن ويل:



      إلى جانب مشاهدة الفيديو مشاهدة الفيديو بسهولة في Twitter يمكن للمستخدم قادراً على التسجيل والتحرير ومشاركة الفيديو. وإلى جانب تشغيل فيديو لخدمة Vine يمكنه مشاركة مايدور في العالم على شكل لقطات.



      كما ليس واضحاً حتى الآن فيما إن كانت Twitter ستعتمد في هذا على خبراتها أم ستقوم بشراء شركة صاعدة لكن هل ستتمكن من منافسة يوتيوب؟


      المصدر: Digital Trends






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق