رئيس تويتر يرى في تدفق التغريدات في الخط الزمني لديك منجماً من الذهب يجب استغلاله. حيث استعرض عدة طرق جديدة لتحقيق الدخل من الشبكة ينوي استخدامها.
يؤكد Dick Costolo المدير التنفيذي لتويتر أن مصدر الإيرادات الرئيسي هو بيع الإعلانات التي يتم حشرها في تدفق التغريدات لدى المستخدم. ويطمح Costolo إلى زيادة عدد الإعلانات التي يجب أن تظهر للمستخدم بمعدل يصل إلى تغريدة إعلانية كل 20 تغريدة عادية من الأشخاص الذين تتابعهم.
وأضاف أن هذا نفس المعدل الذي تطمح فيس بوك للوصول إليه أيضاً، ولاتزال الشبكتين بعيدة عن هذا المعدل الوسطي حالياً.
وبما أن تويتر أضافت إمكانية رفع مقاطع الفيديو على الشبكة، فمن الطبيعي أن تكون مصدر ايرادات ومنجم ذهب جديد حيث أن المسوقين يفضلون هذا النوع من الإعلانات الذي يقوم على الفيديو حيث يوصل رسالة تسويقية أفضل من الصورة.
وتعمل اتفاقية تويتر الأخيرة مع قوقل لعرض التغريدات في نتائج البحث على زيادة ظهور التغريدات لعدد أكبر من 288 مليون مستخدم نشط شهرياً. وبالتالي فإن الأشخاص الذين يصلون إلى تغريدات تتعلق بنتائج بحثهم، تأمل تويتر أن يقوموا بتسجيل حساب جديد على الشبكة أيضاً وكذلك سيظهر لهم تدفق من التغريدات بدون الحاجة لمتابعة أي حساب وبالطبع سيتضمن ذلك بعض الإعلانات.
التدوينة تويتر تريد أن تعرض عليك اعلاناً كل 20 تغريدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق