• Ads

      الخميس، 26 فبراير 2015

      جوجل تعلن عن منصة اندرويد للمؤسسات Android for Work

      أعلنت جوجل اليوم وكخطوة أولى رسمياً إطلاق ما أسمته بـ اندرويد للعمل Android for Work وذلك بالتعاون مع العديد من الشركاء من أجل تضمين مستويات أمان المؤسسات في منصة اندرويد الشهيرة. عملاق البحث على شبكة الانترنت كان قد قام بالإعلان عن هذه المنصة في مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O 2014 والذي أقيم في الصيف الماضي إنطلاقاً من غاية أساسية وهي إمكانية استخدام الموظفين في أي شركة لهواتفهم الذكية في مهام العمل مع المحافظة على كل من المحتويين الخاص ومحتوى العمل مستقلين عن بعضهما البعض.


      جوجل نشرت مايمكن للمستخدمين التوقع من Android for Work على الشكل التالي:



      • بروفايلات خاصة بالعمل Work Profiles:


      لقد تمت إضافة التشفير الافتراضي، ميزات أمان SELinux محسنة، دعم طبقات أمان متعددة في الإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop من أجل إنشاء برفايل خاص بالعمل يقوم بعزل وحماية البيانات. متخصصو تقنية المعلومات في الشركات بإمكانهم توظيف تطبيقات خاصة بالعمل إلى جانب تطبيقات خاصة بالمستخدم حيث تبقى بيانات العمل دوماً آمنة.



      • تطبيق Android for Work يعمل على الأجهزة العاملة بإصدار اندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش أو أحدث حيث يقدم تطبيقات بريد إلكتروني، تقويم، جهات اتصال، مستندات، … أمنة.

      • Google Play for Works يسمح للمؤسسات التوظيف بأمان وإدارة التطبيقات عبر جميع المستخدمين الذي يعملون على Android for Work .

      • مزود بأدوات إنتاجية:


      Android for Work تم دعمه بمجموعة من التطبيقات الخاصة بالأعمال.


      من أجل تقديم كل ما ذكر في Android for Work قامت جوجل بالتعاون من عدة شركاء مثل Citrix، أدوبي، سامسونج، بلاك بيري، سيسكو، والعديد من الشركات الأخرى حيث تقول الشركة الشهيرة بأن هذه الشراكة سمحت بإنشاء مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات APIs من أجل تزويد الأجهزة العاملة بنظام اندرويد سهولة الإدارة وكذلك إنشاء تطبيقات خاصة بالأعمال.


      Android for Work Partners

      Android for Work Partners



      المصدر: Google






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق