• Ads

      الأحد، 1 فبراير 2015

      تسريب صورة التصميم الأصلي لهاتف Galaxy S6

      من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج النقاب عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي إس السادس Galaxy S6 في معرض MWC 2015 الذي سيقام في بداية الشهر المقبل في برشلونة-إسبانيا لكن وعلى الرغم من ذلك انتشرت الشائعات والتقارير الخاصة به منذ فترة طويلة يمكنك متابعتها عبر الوسم التالي: [ Galaxy S6 ].


      آخر هذه التقارير الخاصة بهاتف Galaxy S6 هو أنه وإصداراته (قد يزود بإصدارات بشاشات ذات حواتف منحنية باسم Galaxy S Edge) وقبل ذلك التقرير الخاص بوكالة بلومبرغ الاقتصادية والذي أشار إلى التفاصيل الفنية الكاملة خصوصاً المعالج الذي قد تستبدل فيه الشركة الكورية معالج سناب دراغو 810 ثماني النواة بآخر مصنع محلياً من فئة Exynos ثماني النواة أيضاً لكن بدقة تصنيع 14nm بدلاً من 20nm في معالج كوالكوم الأحدث.


      تنضم إلى سلسلة هذه التسريبات والإشاعات صورة جديدة مزعومة للهاتف الرائد Galaxy S6 لتصميمه حيث تظهره بزوايا دائرية شبيهة بتلك الموجودة في هاتف iPhone 6.


      الزر الرئيسي في هاتف Galaxy S6 حسب الصورة الجديدة أطول ودائري مقارنة مع نظيره في الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5 وفي الأسفل نجد مقبس لسماعات الأذن وكذلك منفذ micro USB أما حساس التقارب وكذلك حساس الضوء المحيط والكاميرا الأمامية تم نقلها من الجانب الأيمن إلى الأيسر في الأمام فيما زري التحكم بالصوت في الطرف الأيسر.


      المصدر: Sam Mobile ، Twitter






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق