تسعى جوجل إلى إضافة بعض اللمسات البشرية على متجرها الخاص بالأجهزة الذكية مثل أجهزة نكسوس وكذلك أجهزة إصدارات جوجل بلاي Google Play Edition ، أصبح بإمكان الزائر القيام بمحادثة مرئية مع مسؤول المبيعات الذي سيقوم بالإجابة على الاستفسارات حول أجهزة الكروم بوك، أجهزة اندرويد وير للساعات الذكية، وكذلك باقي الأجهزة التي تقوم الشركة ببيعها.
حالياً هؤلاء المساعدون غير متاحين للدعم الفني فالخدمة التي تم تصميمها وبنائها عبر منصة الدروس المرئية Helpouts أطلق عليها اسم Google Device Experts.
يقول الموظفون الذي يعملون في هذه الخدمة بأنها قيد الاختبار منذ نوفمبر الماضي أما المتحدث الرسمي باسم جوجل فقال:
نحن الآن في تجربة محدودة لميزة الدعم ونقوم باستقبال ردود الأفعال من الزبائن، لسنا بصدد الكشف عن التفاصيل الكاملة.
وفقاً للموقع التقني Tech Crunch نقلاً عن أحد المسؤولين في جوجل فإن للشركة خططاً كبيرة بخصوص خدمة Google Device Experts خططاً أيضاً لجلب المساعدة الافتراضية إلى متاجر التجزئة لتحسين تجربة التسوق بدون الكشف عما ستبدو عليه هذه الخدمات الجديدة فهل ستكون هذه الخدمات منافسة لخدمة ابل الشهيرة Genius Bar والتي تقدم دعم مجاني لجميع متاجر الشركة.
حتى الآن الطريقة الوحيدة للوصول إلى خدمة Google Device Experts من خلال قسم الأجهزة في متجر Google Play وبعد ذلك يتوجب الضغط على أيقونة المساعدة في الزاوية اليمنى العليا وبعدها إلى الاتصال المرئي Video Call.
المصدر: Tech Crunch
0 التعليقات:
إرسال تعليق