• Ads

      الخميس، 26 فبراير 2015

      وصول تحديث اندرويد لولي بوب لهاتف HTC One M7 بشكل رسمي

      كما وعدت سابقاً شركة HTC التايوانية بوصول الإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop إلى قائمة من هواتفها الذكية حيث بدأ ذلك مع الهاتف الرائد الحالي HTC One M8 واليوم يحصل هذا الأمر مع الهاتف الرائد السابق HTC One M7 ابتداءً من الدول الأوروبية وذلك عبر الهواء OTA .


      تحديث هاتف HTC One M7 يتضمن رزمة اندرويد 5.0 لولي بوب بحجم 805 ميغابايت حيث يجلب إلى جانب ميزات هذا الإصدار إصلاحات عديدة للعيوب وتحسينات على الأداء.


      حسب قائمة التغييرات في تحديث HTC One M7 إلى اندرويد 5.0 لولي بوب فإن نظام التنبيهات وشاشة القفل تم تحديثه ليتلاءم مع واجهة المستخدم الجديدة والتي تعرف باسم Material Design إلى جانب بعض التحسينات على قائمة تعدد المهام في التطبيقات التي تم فتحها مؤخراً وكذلك إضافة وظيفة بحث جديدة ضمن إعدادات الهاتف.


      من المعلوم أن إصدار جوجل بلاي GPE من هاتف HTC One M7 حصل منذ فترة على تحديث لولي بوب أي يمكننا القول أن الإصدار العالمي تأخر بالحصول عليه خصوصاً مع وضع الشركة التايوانية مدة زمنية هي 90 يوماً والتي انتهت منذ فترة.


      HTC One M7 Gets Android 5.0 Lollipop

      HTC One M7 Gets Android 5.0 Lollipop



      طبعاً تحديث هاتف HTC One M7 إلى اندرويد 5.0 لولي بوب سيأتي تباعاً بشكل تدريجي إلى دول أخرى في الأيام والأسابيع القليلة القادمة.


      المصدر: GSM Arena






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق