• Ads

      الاثنين، 2 فبراير 2015

      سامسونج ترسل دعواتها لمعرض MWC 2015 وجالاكسي إس 6 يلوح في الأفق

      بدأت سامسوبج بإرسال دعواتها للمعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2015 الذي سيقام بداية الشهر المقبل وكما كل عام في مدينة برشلونة-إسبانيا، حدث الشركة الكورية سيقام يوم 1 مارس والصورة الخاصة به تلمح إلى حد كبير إلى شاشة منحنية.


      سامسونج في معرض CES 2015 لم تعلن عن أي هاتف ذكي إلى أنها قد تكشف النقاب في MWC 2015 عن هاتفها الرائد جالاكسي إس السادس Galaxy S6 وصورة الدعوة التي أتت بعنوان “What’s Next” تلمح إلى حد كبير إلى الإصدار الآخر الذي سيزود بشاشة ذات حافتين منحنيتين والذي قد يكون باسم Galaxy S Edge بشكل مختلف عن Galaxy Note Edge المزود بشاشة بحافة منحنية لكن فقط من اليمين.


      آخر التقارير أشارت إلى أن هاتف Galaxy S6 سيزود بشاشة بحجم مابين 5 و 5.5 إنش من نوع Super AMOLED تعمل بدقة 2560×1440 بكسل وسيعمل بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة بدقة تصنيع 14nm بعد أن أسقطت سامسونج معالج سناب دراغون 810 ثماني النواة أيضاً وذلك بسبب الحرارة الزائدة الصادرة عنه وفق آخر التقارير وسيعمل بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 أو 4 غيغابايت وبكاميرا خلفية دقة 20.7 ميغابكسل مزودة بمثبت بصري للصورة OIS.


      طبعاً وعلى الأرجح سيكون الإصدار الآخر Galaxy S Edge بمواصفات متطابقة والفرق الوحيد سيكون في الشاشة ذات الحافتين المنحنيتين من الجانبين.


      المصدر: Sam Moible






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق