• Ads

      السبت، 28 فبراير 2015

      تطبيق YouTube للاندرويد أصبح قادراً على قص الفيديو قبل رفعه

      هل تستخدم تطبيق يوتيوب YouTube للاندرويد بالفعل؟ الكثير من المستخدمين يقومون برفع مقاطع لأهم اللحظات في حياتهم إلا أن الميزة الجديدة فيه هي القدرة على السماح للمستخدم بقص مقطع الفيديو الملتقط بالكاميرا أو الموجود في الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي قبل مشاركته مع الآخرين على الشبكة.


      ميزة قص الفيديو في تطبيق YouTube للاندرويد تظهر حالاً عند اختيار الفيديو للنشر عبر الشبكة حيث تظهر أداة العرض مقبضين أثنين للتحكم ببداية ونهاية المقطع، لن يأخذ منك قص الفيديو عبر YouTube أكثر من ثواني للتخلص من الأجزاء الغير مرغوبة والحصول على اللقطات المطلوبة فقط وبدقة تصل 1 إلى 30 في الثانية.


      YouTube Video Trim Feature

      YouTube Video Trim Feature



      الجدير بالإشارة إلى أن ميزة قص الفيديو في تطبيق YouTube قيد العمل منذ عدة أشهر سابقة حيث ظهرت العلامات الأولى لها في شهر نوفمبر الماضي حيث أشارت التقارير إلى أنها قدمت لبعض المستخدمين الذين تم اختيارهم عشوائياً لتجربة الميزة الجديدة لكن مع الإعلان عنها في موقع YouTube Creators يبدو أنها ستأتي لجميع المستخدمين وفي كافة أنحاء العالم والذين يستخدمون هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة. من المتوقع أن يتضمن YouTube إلى جانب ذلك مزايا تحرير فيديو أخرى مثل المرشحات، استبدال صوت الفيديو بصوت آخر، .. إلخ.


      المصدر: YouTubeCreators ، Android Police






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق