من أجل نشر ثقافة العمل الحر بين أوساط الشباب العربي، بادرت شركة حسوب في إطلاق حملة توعوية على الشبكات الاجتماعية على هاشتاغ #اتعلم_واشتغل لتعريفهم بهذا النمط غير الشائع بعد عربياً من العمل، بالإضافة إلى تزويدهم بالمصادر التعليمية التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وتحسين استغلالها وتحويلها إلى عمل ومصدر دخل.
وتستهدف الحملة الشباب العربي الذين لديهم أفكار ومواهب لايعرفون طريقة استغلالها، أو من يود البدء ولايعرف الطريق نحو ذلك، وحتى من يحتاج لمزيد من التأهيل عبر دورات تعليمية.
يشارك في #اتعلم_واشتغل عدد من مواقع الويب والمدونين والمتطوعين وسفراء حسوب في الجامعات العربية وأي شخص آخر يريد مساعدة غيره بإرشاده نحو مصادر المعلومات والكورسات المفيدة عن طريق مشاركتها على الهاشتاغ.
الجدير بالذكر أن حسوب أطلقت مؤخراً موقع تعليمي باللغة العربية يحوي مقالات عالية الجودة في ستة مجالات رئيسية على الأقل من بينها العمل الحر والبرمجة والتصميم والتسويق وغيرها.
التدوينة مبادرة #اتعلم_واشتغل لنشر ثقافة العمل الحر عربياً ظهرت أولاً على عالم التقنية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق