• Ads

      الاثنين، 23 مارس 2015

      Galaxy S6 يسمح بتعطيل التطبيقات غير المرغوبة والمثبتة مسبقاً

      في بداية الشهر الحالي أعلنت سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 إلى جانب إصدار آخر منه لكن بشاشة ذات حافة منحنية من الجانبين تحت اسم جالاكسي إس 6 إيدج Galaxy S6 Edge بمواصفات عالية أهمها المعالج Exynos 7420 ثماني النواة وبدقة تصنيع 14nm ليكون بذلك أول هاتف ذكي يعمل بمعالج مصنع بتقنية التصنيع هذه وذلك في محاولة منها لإعادة مبيعاتها من الهواتف إلى الطريق الصحيح.


      سامسونج وإلى جانب استخدام مواد تصنيع متقدمة في هاتف Galaxy S6 أعطت المستخدم خياراً آخر لكن هذه المرة برمجي وهو تعطيل التطبيقات المثبتة مسبقاً وغير الضرورية أو المستخدمة وذلك بمافيها تطبيق الشركة الكورية ذاتها. طبعاً هنا الكلمة تعطيل وليس إلغاء تثبيت Uninstall.


      Galaxy S6 Pre installed Apps

      Galaxy S6 Pre installed Apps



      يمكن للمستخدم مع Galaxy S6 تعطيل تطبيقات سامسونج وكذلك تطبيقات مايكروسوفت المثبتة مسبقاً وبهذه العملية تختفي من الهاتف لكنها تبقى في إدارة التطبيقات App Manager في حال الرجوع إليها لاحقاً من أجل إعادة تفعيلها من جديد.


      لا شك بأن هذه الخطوة تعتبر جيدة بالنسبة لسامسونج بعدم إجبار المستخدم في تطبيقاتها أو تطبيقات مايكروسوفت المثبتة مسبقاً في هاتف Galaxy S6 وهذا الأمر بدون شك يؤثر إيجاباً على استخدام الذاكرة العشوائية والمعالجة.


      إقراً أيضاً: تعرف على أسعار هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في دول الخليج العربي.


      المصدر: Engadget ، XDA Developers






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق