• Ads

      الاثنين، 23 مارس 2015

      نظارة Google Glass لم تمت بعد حسب جوجل

      بعد أن قامت جوجل سابقاً في بداية العام الحالي بإيقاف بيع نظارتها الذكية Google Glass التي كانت قد أطلقت أصلاً لأغراض اسكتشافية العديد من المتابعين حينها توقع بأن هذه هي نهاية المنتج الذكي الأول القابل للارتداء إلا أن إيريك شميدت رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في الشركة قال بأن التكونوجيا المستخدمة في Google Glass مهمة جداً تجعل من الصعب التخلي عنها حيث أصبحت الآن ما بين يدي شركة Nest (التي قامت جوجل بالاستحواذ عليها سابقاً) ومديرها التنفيذي طوني فاضل من أجل تكون جاهزة للمتستخدمين في المستقبل القريب.


      يقول إيريك شميدت لصحيفة وول ستريت جورنال:



      لقد أنهينا المرحلة الاستكشافية من Google Glass إلا أن الصحافة قامت بخلط هذا الأمر وكأنه توقف للمشروع برمته وهذا الأمر غير صحيح إطلاقاً. ستبقى نظارة Google Glass منتجاً مهماً بالنسبة لنا على الأقل بنفس أهمية السيارة المستقلة Google Car.



      التقارير السابقة كانت قد أشارت بأعملاق البحث سيعمل على الجيل الثاني من نظارة Google Glass بمساعدة شركة انتل في تزويدها بالمعالج والحساسات حيث من المفترض أن تكون بتصميم جديد وببطارية تدوم أطول وسعر أرخص خصوصاً وأن الجيل الحالي كان يباع بـ 1500 دولار على الرغم من تكلفته لأقل من 85 دولار.


      الواضح وعلى الرغم من تصريح المسؤول بأن أمام جوجل الكثير من العمل حتى إطلاق المنتج النهائي من Google Glass .


      المصدر: WSJ ، The Verge






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق