• Ads

      الأحد، 1 مارس 2015

      الإعلان رسمياً عن هاتف HTC One M9 بتصميم جديد ويعمل بمعالج سنابدراغون 810

      الإعلان رسمياً عن الهاتف الرائد HTC One M9 بمواصفات قوية وتصميم جديد أخف وزناً وأنحف تصميماً.


      كما كان متوقعاً وفي الحدث الذي أعلنت عنه شركة إتش تي سي HTC على هامش معرض MWC 2015 سابقاً أعلنت الشركة التايوانية رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد HTC One M9 ليكون خليفة HTC One M8 الذي أصبح اعتباراً من اليوم الهاتف الرائد السابق.


      الإشاعات والتقارير السابقة أشارت إلى أن إتش تي سي لن تكتف بالكشف عن HTC One M9 في هذا الحدث العالمي الكبير بل قد تكشف أيضاً عن ساعة ذكية وكذلك فابلت باسم HTC One M9 Plus لكن حتى الآن لدينا الهاتف الرائد الحالي وبمواصفات عالية وتصميم جديد.


      التصميم


      أتى HTC One M9 بتصميم محسن بعدد أجزاء أقل مطلي بطبقة مزدوجة من الألومنيوم المؤكسد وزجاج شاشة مقاوم للخدوش مع عدسة كاميرا مغطاة بزجاج الياقوت. الهاتف الجديد مقارنة مع سابقه بتصميم أصغر وأخف وزناً بحافة أمامية بجزء واحد وتوضع جديد لزر التشغيل فيما تم تحسين أزرار التحكم بالصوت. هاتف HTC One M9 زود بخيارات إضافية للألوان هي الفضي مع نهاية من الأحمر الذهبي، الرمادي، إصدار باللون الذهبي الكامل، وكذلك الوردي مع نهاية ذهبية إلا أنه ومرة أخرى لن يكون مقاوماً للماء والغبار.


      العتاد الصلب


      الهاتف الرائد الجديد HTC One M9 زود بشاشة بحجم 5 إنش بتقنية Super LCD3 بدقة 1920×1080 بكسل وتتضمن الجهة الأمامية مكبرات صوت بوم ساوند لكن هذه المرة بالتقنية الصوتية لشركة Dolby ويعمل بمعالج كوالكوم الأحدث سنابدراغون 810 ثماني النواة بمعمارية 64 بت بأربعة نوى Cortex-A57 تردد 2.0 غيغاهرتز وأربعة أخرى من نوع Cortex-A53 بتردد 1.5 غيغاهرتز ومعالج رسوميات من نوع Adreno 430 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت قابلة للزيادة.


      سيدعم هاتف HTC One M9 شبكات LTE Cat.9 أو LTE Cat.6 حسب الدولة التي سيطلق فيها وهو قابل للوصل السلكي واللاسلكي بشاشة خارجية ويدعم نظامي الملاحة GPS و GLONASS وكذلك تقنية الاتصال بلوتوث 4.1 و NFC ويدعم المعيار الجديد لشبكات الواي فاي WiFi 802.11ac.


      البطارية في HTC One M9 بسعة 2840 غير قابلة للإزالة وتدعم تقنية الشحن السريع فيما الكاميرا الخلفية أصبح بدقة 20 ميغابكسل مصنعة من قبل شركة توشيبا بمستشعر 1/2.3 إنش وفتحة f/2.2 مع ضوئي فلاش LED بتقنية Dual Tone قادرة على إلتقاط صور بدقة عظمى 5376×3752 بكسل وفيديو بدقة من فئة 4K بدون أن تدعم ميزة الاستقرار البصري للصورة أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 4 ميغابكسل بتقنية ألترابكسل كما في الكاميرا الخلفية في الهاتف الرائد السابق لكن بدون ميزة التركيز التلقائي.


      شركة إتش تي سي طورت لكاميرا هاتفها الرائد الجديد بعدة تأثيرات تعد بالحصول على صور رائعة مع تطبيقات Zoe على نظامي iOS واندرويد.


      البرمجيات ونظام التشغيل


      يعمل هاتف HTC One M9 بالإصدار الأخير اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop مع واجهات مخصصة بإصدارها الجديد أيضاً HTC Sense 7 والتي تضمن تغييرات هامة خصوصاً في شاشة القفل ولانشر جديد يدعم القوالب كما أصبح يتضمن مولد لهذه القوالب. ميزة أخرى جميلة في واجهة المستخدم ألا وهي إمكانية تخصيص شريط التنقل.


      حتى تحرير هذا الخبر شركة إتش تي سي لم تعلن عن سعر هاتفها HTC One M9 ولا عن موعد إطلاقه في الأسواق والذي سيكون حسب التوقعات لاحقاً في هذا الشهر.


      HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9 HTC One M9

      المصدر: GSM Arena






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق