• Ads

      الثلاثاء، 24 مارس 2015

      الكشف عن التقنية المستخدمة في كاميرا هاتف iPhone 6S

      في الفترة السابقة رأينا عدة براءات ابتكار خاصة بكاميرا هاتف ذكي لشركة ابل قد تقوم باستخدامها في أي هاتفها من هواتفها المستقبلية ومنها هاتفها المقبل والذي قد يحمل اسم ايفون 6 إس iPhone 6S ، آخر براءة حصلت عليها الشركة الشهيرة تلك التي قام بالكشف عنها موقع Apple Insider المقرب.


      البراءة التي تم كشفها من قبل الموقع المذكور حصلت عليها ابل مؤخراً من مكتب البراءات والعلامات التجاري الأمريكي UOPTO وهي تصف كاميرا جهاز إلكتروني محمول غالباً هو هاتف ذكي تقوم بتقسيم الضوء من أجل تزويد ألوان دقيقة أكثر إلى جانب تقديمها أداء أفضل في الأضواء الخافتة.


      براءة ابل الجديدة قد تستخدم في هاتفها المقبل iPhone 6S الذي سيكشف النقاب عنه حسب استراتيجية وعادة الشركة في الخريف المقبل حيث تحمل الرقم 8,988,564 وتصف “كاميرا رقمية مع مقسم للضوء”.


      iPhone 6S Camera Patent

      iPhone 6S Camera Patent



      من المعلوم أن نظاماً كهذا (أي تقسيم الضوء) مستخدم حالياً في الكاميرات الاحترافية وبعض الكاميرا الخاصة بالمستخدم العادي والتي تتمتع بإمكانيات متقدمة حيث يستخدم فيها تكنولوجيا لثلاثة مستشعرات ضوئية لتقسيم الضوء إلى ثلاثة ألوان أو أطوال موجية وذلك عن طريق موشور واحد أو أكثر ووفقاً للتقرير فإن ابل وفي براءتها هذه تستخدم نفس التقنيات المستخدمة في كاميرات كانون، فيليبس، وباناسونيك.


      أخيراً الجديد بالإشارة إلى أن ابل قامت بتقديم هذه البراءة منذ العام 2011 لكن وعلى الرغم من حصولها مؤخراً عليها فإنه من غير الواضح فيما إن كانت ستسخدم قريباً في هاتفها المقبل iPhone 6S.


      المصدر: Apple Insider






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق