• Ads

      الخميس، 26 مارس 2015

      ابل ستطلق هذا العام ثلاثة هواتف iPhone

      في العامين الماضيين أطلقت شركة ابل خلافاً لعادتها هاتفي ايفون iPhone بعدما استمرت لستة سنوات وهي تطلق هاتف واحد في العام. في 2014 لأول مرة أيضاً أطلقت الشركة الشهيرة هواتف بأحجام كبيرة هي iPhone 6 و iPhone 6 Plus وقد يشهد العام الحالي أيضاً أموراً سنشهدها لأول مرة.


      تشير تقارير من مزودة لشركة ابل بأن هذه الأخيرة قد تلجاً هذا العام بشيئ لم يكن ليتوقعه أحد وهو إطلاق الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus إلى جانب هاتف ثالث من الفئة الأرخص باسم iPhone 6C.


      قد يكون هذا الخيار غريباً بالنسبة للكثيرين خصوصاً وأن الفئة C مع iPhone 5C لم يحقق أي نجاح خصوصاً وأن سعره كان مرتفعاً مقارنة مع هواتف اندرويد المتوسطة حينها بل حتى كان سعره يضاهي الهواتف الرائدة إن لم يكن أعلى من بعضها فما هي استراتيجية ابل وراء ذلك؟ التقارير ذاتها أشارت إلى أن حجم iPhone 6C سيكون 4 إنش أي نفس الحجم الذي كان مستخدماً سابقاً وهذا قد يرجح إلى أن سعره قد يكون أقل بكثير مقارنة مع شقيقيه الآخرين.


      بالنسبة للمواصفات الفنية فتشير التقارير إلى أنها ستزود بشاشات من البولي سيليكون منخفض استهلاك الطاقة LTPS ستقوم بتصنيعها كل من JDI و إل جي بالنسبة للإصدارين الرائدين و شارب بالنسبة لهاتف iPhone 6C أما المعالج فسيكون A9 فيهما في حين سيعمل الإصدار الأصغر بالمعالج الحالي A8.


      جميع الهواتف المذكورة ستزود بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass وكذلك بحساس لبصمة الإصبع وسيتم إنتاجها في مصانع فوكس كون، ويسترون، وبيجاترون.


      المصدر: DigiTimes






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق