• Ads

      الاثنين، 1 يونيو 2015

      إمرأة ترسل Apple 1 قيمته 200 ألف دولار إلى القمامة

      شركة متخصصة لإعادة تدوير القمامة في وادي السيليكون -ولاية كاليفورنيا تبحث عن إمرأة أرسلت حاسب Apple 1 النادر والذي تقدر قيمته بحوالي 200 ألف دولار.

      أرسلت إمرأة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعضاً من أغراضها القديمة من أجل إعادة تدويرها في شركة Clean Bay Arena لكن كانت هذه الأغراض تتضمن حاسب شركة ابل الأول النادر جداً Apple 1 موضوع في صندوق حيث قال المدير التنفيذي لهذه الشركة فيكتور غيتشن بأنه كان ضمن صندوق للإلكترونيات قامت المرأة المذكورة بتنظيفه على حد قولها وإخراجه من الكراج بعد وفاة زوجها.

      المسؤول ذكر بأن السيدة لم ترغب حتى باستلام فاتورة الضرائب ولم تترك أية معلومات للاتصال بها إلى أن قام العمل في Clean Bay Arena بعد أسابيع بفتح الصندوق ليجدوا داخله حاسب Apple 1 .

      صحيفة The San Jose News أشارت في تقرير لها بأن هذا الحاسب هو أحد النسخ الـ 200 الذين قام مؤسس ابل ومديرها التنفيذي السابق ستيف جوبز بتجميعها مع رفقائه ستيف فوزنياك و رون واين في العام 1976 حيث صرح غيتشن بأنهم دهشوا حقاً لما رأته أيعنهم ففي البداية ظنوا أن حاسب Apple 1 الموجود في الصندوق مزيفاً.

      شركة Clean Bay Arena قامت بعد ذلك ببيع الحاسب المذكور لمجموعة خاصة ولأنها تقوم بمنح 50 % من قيمة أي منتج إلى صاحبه الأساسي فترغب في تفسيم هذه العائدات مع الإمرأة الغامضة التي إدعى بأنه يتذكرها جيداً.

      المصدر: The Australian

      The post إمرأة ترسل Apple 1 قيمته 200 ألف دولار إلى القمامة appeared first on تك عربي.



      0 التعليقات:

      إرسال تعليق