• Ads

      الاثنين، 1 يونيو 2015

      الإعلان رسمياً عن الجيل الثاني للساعة الذكية Asus ZenWatch 2

      شركة اسوس Asus التايوانية كانت قد أعلنت عن ساعتها الذكية الأولى وهي Asus ZenWatch في خريف العام الماضي 2014 لكن وبعد إطلاقها بفترة ونحن نسمع عن وجود الجيل الثاني من هذه الساعة والتي تم الإعلان عنها اليوم وتحديداً في معرض Computex 2015 باسم Asus ZenWatch 2 وتعمل بنظام اندرويد وير Android Wear.

      الشركة التايوانية أطلقت طرازين من Asus ZenWatch 2 الأول يأتي بقياس 49×41 ميلي متر ويستخدم أحزمة بقياس 22 ميلي متر فيما الآخر فبقياس 45×37 ميلي متر ويستخدم أحزمة بقياس 18 ميلي متر لكنهما بمواصفات عتادية متطابقة ويعملان بآخر تحديث وهو اندرويد 5.1.1 لولي بوب Android 5.0 Lollipop.

      Asus ZenWatch 2

      ZenWatch 2

      ساعة Asus ZenWatch 2 مزودة بشاشة بتقنية AMOLED مع طبقة حماية من نوع غوريللا جلاس 3 وبمعالج من شركة كوالكوم وتأتي بعدة خيارات للألوان هي الفضي، الأحمر، والبرونزي أما الأحزمة فتأتي بنوعين المطاطي وكذلك من الستانلس ستيل وتحقق معيار الحماية IP67.

      شركة اسوس أعلنت أن ساعتها الذكية الجديدة Asus ZenWatch 2 ستطلق في الأسواق اعتباراً من الربع الثالث المقبل لكنها لم تعلن حتى تاريخ تحرير الخبر عن أي شيئ يخص السعر لكنه تنضم بذلك إلى كوكبة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء والتي تعمل بمنصة اندرويد وير.

      Asus ZenWatch 2

      Asus ZenWatch 2

      المصدر: Android Central

      The post الإعلان رسمياً عن الجيل الثاني للساعة الذكية Asus ZenWatch 2 appeared first on تك عربي.



      0 التعليقات:

      إرسال تعليق