• Ads

      الأربعاء، 3 يونيو 2015

      كيف تتخلص من الإعلانات المزعجة على هواتف اندرويد ؟

      تعرف على طرق سهلة وبسيطة للتخلص من الإعلانات المنبثقة Pop-up Ads على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد.

      لاشك بأن الإعلانات المنبثقة Pop-up Ads تعتبر من أكثر أنواع الإعلانات الترويجية إزعاجاً وذلك سواء أكان ذلك على الحواسب أم الأجهزة الذكية، هذه الإعلانات وبالإضافة إلى شكلها المزعج فإنها تكلف المستخدم تحميل بيانات محمول إضافية عند استخدامه لشبكات الهاتف النقال فما السبيل للتخلص منها؟

      لحسن الحظ وبالنسبة للأجهزة العاملة بنظام اندرويد فهناك بعض الطرق السهلة لكي يتجنب المستخدم هذا النوع من الإعلانات والتخلص من دفع تكاليف إضافية، لدينا في مقالنا هذا ثلاث طرق:

      أولاً. حجب الإعلانات المبثقة من متصفح الانترنت في هاتف أو لوحي اندرويد

      هذه الطريقة سهلة جداً يمكن للمستخدم فيها فتح متصفح الانترنت الأساسي في النظام اندرويد ومن ثم الذهاب إلى أيقونة الإعدادات المنقطة في الزاوية اليمنى في الأعلى ومن ثم إلى الإعدادات Settings وبعد ذلك إلى خيار متقدم Advanced من القائمة الظاهرة وإبحث عن حجب القوائم المنبثقة Block Pop-ups وتأكد من تفعيل الخيار.

      يمكن للمستخدم فعل نفس الأمر مع المتصفح كروم عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم الذهاب إلى إعدادات الموقع أو الصفحة Site Settings ومن ثم Pop-ups Block.

      ثانياً. حجب الإعلانات من المتصفح كروم عن طريق ميزة توفير البيانات

      المتصفح كروم في يمتلك أيضاً ميزة توفير في صرف البيانات تعرف باسم Data Saver التي تقوم بضغط بعض مكونات صفحة الانترنت والتي لاتكون ضرورية في الأجهزة المحمولة كما تقوم أيضاً بتخليص المستخدم من الرسوميات المتحركة للإعلانات المبثقة.

      ثالثاً. استخدام متصفحات مزودة أصلاً بمزايا حجب الإعلانات

      مثل متصفح AdBlock على النظام اندرويد والذي تم الإعلان عنه قبل أسابيع قليلة فقط، هذا المتصفح يعتبر حل جيد بالنسبة لمستخدمي الأجهزة الذكية نتيجة تزويده بميكانيكية داخلية لحجب الإعلانات.

      مارأيكم بهذه الطرق لحجب الإعلانات المنبثقة من الأجهزة العاملة بنظام اندرويد؟

      The post كيف تتخلص من الإعلانات المزعجة على هواتف اندرويد ؟ appeared first on تك عربي.



      0 التعليقات:

      إرسال تعليق