• Ads

      الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

      تقويم Fantastical 2 بتصميمه الرائع على iOS 7

      تطبيق تقويم جديد ، Fantastical 2 ، بتصميمه الجديد على منصة iOS 7 ، تابعوا معنا


      من شركة “


      Inc. ” تم ابتكار هذا التطبيق الرائع جدا ، والمخصص للتقويم ، إنه تصميم جديد مثير جدا للإعجاب ، وهو تطبيق على جهاز iPhone ، يعمل على أجهزة أبل ، إن Fantastical 2 يتماشى من الألف إلى الياء مع التطور الجديد الذي حصل منذ مدة على منصة تشغيل أجهزة أبل ، بعد إطلاق التحديث الأخير iOS 7 .


      أعزائي متابعي تك عربي ، إن هذا التطبيق ليس كـ أي تطبيق عادي ، إنه مميز جدا ، حيث فاز التطبيق الأصلي ” Fantastical ” بالكثير من الجوائز على تصميمه الجميل ، و أصبح من أكثر التطبيقات مبيعا على متجر آي تيونز ، وقد كان تطبيق الاستخدام اليومي على جهازي الـ iPhone .


      Fantastical-2

      Fantastical-2



      إنه مفيد جدا أصدقائي ، فما بالكم هذا التحديث الرائع للتماشي في التصميم مع منصة تشغيل iOS 7 الخيالية ، إنه متعة حقيقية للمستخدمين ، فهو تطبيق التقويم الأكثر جمالا من بين كل التطبيقات من وجهة نظري ، طبعا وظائفه هي تحديد الأحداث الهامة و التذكير بالتاريخ في القائمة الرئيسية ، و كذلك القدرة على إضافة تذكير مباشر من قائمة التذكيرات الموجودة ، إنه ببساطة جميل في تصميمه وفي طريقة التعامل معه .


      مطوري التطبيق قاموا بدمج لوحة مفاتيح أيضا ” TextExpander ” التي تسمح للمستخدمين بكتابة الحروف والأرقام دون الحاجة لتبديل لوحة المفاتيح ، بهذه الطريقة برأيي يصبح التعامل أكثر راحة مع الكتابة وتحديد المواعيد والأوقات ، إنها فكرة خلاقة فعلا .


      لكن ميزة لوحة المفاتيح تلك متوفرة فقط على iPhone 5 / 5S / 4S / 5C .


      إن تطبيق Fantastical 2 متوفر الآن على المتجر و لكن بسعر 1.99 $ دولار أمريكي و ذلك لفترة زمنية محدودة ، بحيث تحصل فيه على خدمات كاملة ، تشمل أربع لغات جديدة بالإضافة إلى اللغات الأساسية الموجودة فيه والتي هي الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية و الإسبانية .


      أنصحكم بتجريبه أصدقائي ، فهو حقا يستحق ذلك .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق