• Ads

      الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

      SonicSmart جهاز لوحي مذهل من ViewSonic بحجم 24 إنش

      vsd241_special-11_hires_2 ViewSonic-SonicSmart-VSD2411 ViewSonic-SonicSmart-VSD2412 ViewSonic-SonicSmart-VSD241 ViewSonic SonicSmart VSD241


      SonicSmart VSD241 جهاز جديد من ViewSonic ، 24 إنش مع معالج Tegra 3 و منصة Android 4.2 ، تابعوا معنا


      أعزائي متابعي تك عربي ، لقد أضافت ViewSonic هذا الأسبوع إضافة جديدة إلى مجموعتها من الأجهزة اللوحية التي تعمل بمنصة أندرويد ، وهو رائع فعلا كما ترون في الصور ، إنه أحدث تصميم من شركة ViewSonic التي أطلقت عليه اسم SonicSmart VSD241 .


      لنتابع معا المواصفات الدقيقة لهذا اللوحي الجديد :


      أولا نتطرق إلى الشاشة ، التي هي بالعادة تجذب الكثير من المستخدمين ، البعض يرغبها كبيرة الحجم ، والبعض متوسطة ، والبعض صغيرة ، تبقى في النهاية أذواق ، بالنسبة لي فإن الشاشة الكبيرة هي المفضلة لدي ، كونه جهازاً لوحياً ، لذلك أعتقد هنا أنه يأتي بشاشة رائعة جدا لي ، إنها بحجم 24 إنش !


      ViewSonic-SonicSmart-VSD241

      ViewSonic-SonicSmart-VSD241



      بالنسبة لدقة الشاشة فهي 1080 في 1920 بيكسل ، ذات مظهر رياضي ، وهو المفضل لدى الغالبية ، وطبعا الشاشة تأتي لمسية ، ولكن تدعم اللمس الثنائي فقط ، أي بعبارات أبسط يمكننا العمل عليها بإصبعين سويا فقط .


      ثانيا نأتي إلى معالج جهاز SonicSmart VSD241 الجديد ، إنه مدعوم بمعالج من نيفيديا المعروفة ” NVIDIA Tegra 3 ” ، وهو معالج مميز باعتقادي ، وكافي لتحقيق الأداء الذي قد يلبي كافة متطلباتنا .


      أما بالنسبة لمنصة التشغيل أصدقائي فهي بالطبع أندرويد ” Android 4.2 Jelly Bean ” ، وتشغيل منصة أندرويد على جهاز SonicSmart الذي نتحدث عنه ، يعني أنه يقدم لنا إمكانية الوصول إلى متجر Google Play ، وبالتالي تنزيل أفضل البرامج و الألعاب منه ، لاسيما أن الجهاز يتضمن خاصية الواي فاي WiFi 802.11 b / g / n ، وإمكانية الوصل عبر الـ Ethernet و البلوتوث ” Bluetooth 2.1 ” .


      ViewSonic SonicSmart VSD241

      ViewSonic SonicSmart VSD241



      و مثله مثل أي جهاز من الأجهزة اللوحية الحديثة ، إن SonicSmart VSD241 يشمل كاميرا بقوة 2 ميغا بيكسل ” webcam ” ، و لكن الجميل فيه أنه يقدم أيضا منفذي USB بالحجم الطبيعي ، ومنفذ miniUSB ، ومنفذ آخر من نوع microUSB .


      إن جهاز SonicSmart VSD241 من شركة ViewSonic المعروفة أصدقائي هو متاح الآن للشراء ، السعر برأيي ليس مرتفع مع المواصفات التي ذكرتها لكم ، إنه 499 $ دولار أمريكي .


      ViewSonic-SonicSmart-VSD2412


      ما رأيكم بهذا الجهاز أعزائي متابعي تك عربي ؟ ، هل أعجبكم ؟






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق