• Ads

      السبت، 2 نوفمبر 2013

      إيرادات “فيسبوك” من الإعلانات تهبط 26 مليون دولار في الربع الثالث

      إيرادات “فيسبوك” من الإعلانات تهبط 26 مليون دولار في الربع الثالث:


      أعلنت ” فيسبوك ” وكجزء من بياناتها المالية في الربع الثالث من العام الحالي أن أكثر من 49% من إيرادات الشركة في مجال الإعلانات كانت بواسطة الأجهزة المحمولة, هذا الرقم يأتي بزيادة قدرها 8% عن الربع الثاني من العام المذكور.


      المداخيل الكاملة في مجال الإعلان للشركة في الربع الثالث بلغت 1.8 مليار دولار أي أن حصة الإعلان بواسطة الحواسب المكتبية هي 918 مليون دولار مقابل 944 مليون دولار في الربع الثاني أي بهبوط قدره 26 مليون دولار لكن التوقعات تشير إلى نموها من جديد في فترة الأعياد في الربع الرابع.


      ” فيسبوك ” تستمر بالنمو خصوصاً في مجال الإعلانات حيث تجلب للشركة مزيداً من الإيرادات, وعلى الرغم من ارتفاعها في مجال الأجهزة المحمولة إلا أن التوقعات تشير إلى اعادة ارتفاعها من جديد في مجال الحواسب المكتبية.


      وحسب التوقعات أيضاً فإن مجال الأجهزة المحمولة سيحقق الإيرادات الأكبر للشركة في مجال الإعلانات في الربع الرابع المقبل ما لم تحصل هناك تغييرات مفاجئة.


      أخيراً وعلى الرغم من أنها موجودة على كافة البيئات فإن “فيسبوك” تركز أكثر على الأجهزة المحمولة وذلك لأن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية أصبحتا ربما الأكثر انتشاراً بين أيدي المستخدمين من الحواسب المكتبية.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق