• Ads

      السبت، 2 نوفمبر 2013

      الحاسة السادسة للهوتف الذكية AVA :: هاتفك يشعر بك ::

      ava ava2 ava3 ava4 ava5 ava6


      صديقي الفيسبوكي :: أنا مشغول ! :: ، هاتفك يشعر بك مع AVA


      AVA ، غطاء هاتف ذكي مع قدرات تواصل فريدة من نوعها ، يستخدم أجهزة accelerometer أو gyroscope من الهواتف الذكية ، لتغيير حالتك على الشبكات الاجتماعية بشكل تلقائي ” حسب الحدس ” .


      إنه يعتمد على تكنولوجيا فريدة من نوعها ، حتى الهواتف الذكية سيصبح لديها حدس ! ، إنه يغير حالتك من ” غير مرئي ” ، إلى ” متاح ” ، أو إلى ” بعيد ” .


      على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك ، و تريد أن تتحول حالتك من متاح إلى غير مرئي ، ببساطة ادفع الوجه الجانبي له ، وسيتغير حسب رغبتك ، إنه لن يحولك فقط إلى غير مرئي ، بل سيغير وضع الهاتف الذكي الخاص بك من وضع الرنين إلى وضع الصامت ، وهناك حالات أخرى طبعا مثل وضع الاهتزاز .


      ava4


      أعزائي متابعي تك عربي ، قد يكون الكلام غير واضح تماما عن آلية العمل ، لذلك جلبت لكم الكثير من الصور التي توضح لكم الكيفية ، كما عودناكم أعزائي متابعي تك عربي ، وقد وضعت لكم أيضا الكثير من الصور التوضيحية في الألبوم أعلاه ، إنها أداة مذهلة حقا ! .


      إنظروا إليها كيف تجعل الهاتف يهتز يمينا و يسارا ، وتبدو AVA مثل الجسر في المنتصف ، فقد تنقر هاتفك في اصبعك فيهتز ويعرف ماالذي تريده .


      وبذلك يمكن للمستخدمين تغيير وضعهم الظاهري من خلال التفاعل جسديا مع هواتفهم الذكية .


      ava3


      كما ترون الانحناء إلى أعلى وأسفل أو إلى جانب واحد أو الجانب الآخر ، يمكن للمستخدم إنشاء الحالة حسب مايريد ، إما غائب أو متاح أو مشغول أو بعيد ، وذلك بالمزامنة مع مختلف الشبكات الإجتماعية التي يستخدمها ، وفي المقابل تقوم الأداة بضبط الهاتف بالوضع المناسب حسب الحدس إما اهتزاز أو رنين أو صامت .


      أرجو إبداء آرائكم بالأداة الرائعة بعد مشاهدة الألبوم أعلاه أصدقائي ، ما رأيكم ؟.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق