• Ads

      الاثنين، 2 ديسمبر 2013

      قد يطلق “Nexus 10″ لاحقاً اليوم

      جميعنا بانتظار الحاسب اللوحي المقبل لشركة “جوجل” ألا و هو “Nexus 10” , لكن تقارير و تسريبات جديدة تفيد إلى إطلاقه لاحقاً هذا اليوم .


      لسوء الحظ لا شيئ ملموس حول هذه التسريبات خصوصاً تلك المتعلقة بميزات الحاسب المذكور و كذلك بالنسبة للشركة التي ستقوم بتصنيعه فهل تكون “LG” , “Asus” , أم “Samsung” ؟ و ذلك وفق توقعات سابقة .


      “Nexus 10″ سيكون التالي بالنسبة لـ “جوجل” هذا العام حيث كانت قد أطلقت الجيل الثاتي للحاسب اللوحي “Nexus 7″ الذي اعتبر من أفضل الحواسب اللوحية التي تعمل على النظام الشهير “أندرويد” إن لم يكن أفضلها و ذلك بفضل الميزات التي زود بها .


      هذا الأخير مزود بشاشة بحجم 7 إنش تعمل بدقة عالية جداً تبلغ 1920 في 1200 بكسل مع كثافة بكسلات 323 بكسل في كل إنش و يعمل على معالج رباعي النوى ألا و هي الشريحة “Qualcomm Snapdragon S4 Pro” و بسرعة 1.5 جيغا هرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيغا بايت و سعة تخزين داخلية 16 أو 32 جيغا بايت و يعمل على النظام “Android 4.3 Jelly Bean” على أن تتم ترقيته إلى “Android 4.4 Kit Kat” لاحقاً .


      سعر “Nexus 7″ هو 230 دولار بالنسبة للإصدار الذي يملك سعة 16 جيغا بايت و ذلك على المتجر الشهير “جوجل بلاي” , لكن بعض المتاجر قامت مؤخراً بتخفيضه إلى 200 دولار فقط .


      من المعلوم أن شركة “Asus” هي من قام بتصنيع هذا الأخير فهل تكون أيضاً مصنع “Nexus 10″ ؟


      إلى اللقاء .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق