• Ads

      الجمعة، 3 يناير 2014

      أصغر أداة لعب للهاتف الذكي بالعالم :: بـ 40 دولار ::

      17a2_implulse_gaming_media_controller_grid 17a2_implulse_gaming_media_controller_in_hand 17a2_implulse_gaming_media_controller_keyfind worlds-smallest-smartphone-game-controller worlds-smallest-smartphone-game-controller1

      إذا كنت من عشاق الألعاب على الهواتف ، و تبحث عن وحدة تحكم صغيرة لكي تستمتع بالألعاب بكل سلاسة ، كثير من المستخدمين لا يفضلون اللعب عن طريق التحكم بالهاتف نفسه ، بل يفضّلون وجود أداة لتحكم أسهل و أسرع .


      أداة تحكم صغيرة ، بل فائقة الصغر ، فهي أصغر أداة تحكم في العالم ، يمكنها التوافق مع الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، إنها أداة تجعل من مجموعتك التكنولوجية كاملة بالفعل ” هاتف ذكي أو جهاز لوحي + تطبيقات و ألعاب + سماعاتك + الأداة نفسها ” .


      إن هذه الاداة التي نتحدث عنها ، والموضحة لكم في الصورة ، تتصل بالأجهزة الخاصة بك لاسلكيا عن طريق البلوتوث ، وتحمل أزرار لتحكم أكثر دقة و تمنحكم قدرة على التحكم بأدق التفاصيل ، رغم صغرها الفائق .


      أداة التحكم الأصغر في العالم يمكن دمجها مع مفاتيحك ” مفاتيح المنزل أو السيارة ” كما في الصورة ، و يمكن إعادة شحنها أيضا ، كما يمكن وصلها بالتوافق مع أجهزة ايفون ، ايباد ، أجهزة أندرويد ، الأجهزة اللوحية باستخدام بلوتوث ” Bluetooth 2.1 ” .


      worlds-smallest-smartphone-game-controller1


      الأداة مجهزة بـ 6 أزرار ، تقدّم لكم 4 أزرار على الواجهة الأمامية ، و اثنان من الطرف الخلفي ، وتحمل مدى لاسلكي للعمل ” وايرلس ” يبلغ 100 قدم ، ويمكنك التحكم بكاميرا هاتفك الذكي من خلالها أيضا .


      إن مقاسات أصغر أداة تحكم بالعالم في حال لم تكفي الصور للتوضيح ، فإنها تبلغ 2.7 سم طولا * 1.3 سم عرضا * 0.6 مم سماكةً ، و هي متاحة للشراء من موقع Thinkgeek بسعر يبلغ 39.99 $ دولار أمريكي .


      في حال أعجبتكم الأداة ، ورغبتم بمعرفة المزيد فيمكنكم ذلك من خلال تصفح الألبوم أعلاه ، ما رأيكم بمثل هذه الأداة ؟






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق