• Ads

      الجمعة، 3 يناير 2014

      مكبر صوت Orb يمكنك الجلوس بداخله !

      20131217233833-Screen_Shot_2013-12-18_at_08.38.14 the-orb-1 the-orb-2

      لقد تعددت مكبرات الصوت بشكل كبير جدا ، أصبح لدينا الكثير من الموديلات و بأداء مختلف ، ميزات قوية و مكبرات صوت ذكية ، كلاسيكية ، عصرية ، وغيرها من مختلف الشركات .


      ولكن لا أعتقد أنه قد يخطر في بالنا أن يصدر مثل هذا المكبر ، مهما كنا نحب الأصوات و الاستمتاع بالموسيقى ، ولكن هل خطر في بال أحدكم أن يجلس داخل مكبر صوت ؟ .


      الأداة الغير مألوفة التي نتحدث عنها هنا هي Orb ، سوف تذكركم بمصطلح ” جدار الصوت ” ، لأنها تشبه غرفة صغيرة تجلس بداخلها ، جدرانها من زجاج ، ويصدر الصوت منها بشكل مذهل .


      مكبر الصوت Orb هو أكبر أداة صوت في العالم لأجهزة iPhone و iPod ، مبتكر هذا الجهاز لديه هذا المشروع الجديد قيد العمل ، وأخيرا مكبر صوت عملاق يمكن الجلوس بداخله ! .


      حاليا يبدو أنه لن يكون متوفر من هذه المكبرات سوى اثنتين ، على أن يكون سعر كل واحدة منهما 15 ألف دولار أمريكي ، إنها متوفرة الآن و موجود حاليا على Indiegogo .


      الأداة واضحة كما في الصورة أعلاه ، تأتي بـ 18 مكبر صوت كما تشاهدون ، إنها ستكون غرفة الأحلام لكل محبي الموسيقى ، غرفة الهدوء للموسيقا الهادئة ، وغرفة الجنون للموسيقى الصاخبة ! ، بالفعل ، فكرة مثيرة ! .


      The Orb


      في حال أعجبتكم فكرة Orb ، يمكنكم الإطلاع على الألبوم أعلاه .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق