• Ads

      الخميس، 2 يناير 2014

      جوجل تخطط لإغلاق تطبيق Bump

      بعد ثلاث شهور من حصول جوجل على خدمة Bump ، وهي ” عبارةعن أداة – تطبيق – لمشاركة الملفات وتبادل البيانات ” ، أعلنت جوجل أنها ستقوم بسحب هذه الخدمة وإيقاف التطبيق بشكل نهائي .


      حيث جاء في تقرير للشركة قال فيه الرئيس التنفيذي الذي يمكن اعتباره أحد مؤسسي Bump السيد ” David Lieb “، بأنه سيتم توقيف الخدمة بشكل نهائي بتاريخ 31 يناير ” كانون الثاني ” من 2014 ، مع العلم أن فريق العمل الآن يقوم بالتركيز بشكل عميق على مشاريع جديدة مع جوجل ، وذلك بعد هذا التاريخ ، حيث سوف يتم إزالة التطبيق بشكل نهائي من متجر آبل ، وكذلك من متجر أندرويد ” جوجل بلاي ” .


      الجدير بالذكر أن شركة Bump جاءت بهذه الخدمة منذ أوائل عام 2009 ، وكانت وسيلة تسمح للمستخدمين بتبادل البيانات عبر الهواتف الذكية مثل الصور ، وغيرها عن طريق الاهتزاز للهواتف معا ، في حال لم تجربوا التطبيق من قبل ، وللتوضيح عن كيفية الاقتران وتبادل ومشاركة الملفات ، إليكم هذا الفيديو عن Bump من هنا .



      لقد تم أيضا ” لفترة وجيزة ” دمج تكنولوجيا الدفع PayPal في التطبيق ، وأصبح بالإمكان تبادل المال بين المستخدمين أيضا ، ضمن خطة كانت تهدف لتوسيع هذه التكنولوجيا .


      على أية حال لم يكن هناك أي وعود من جوجل حول استمرارية الخدمة بعد أن استحوذت عليها من شركة Bump ، ولكن العيون الآن تتجه إلى ما هو جديد جوجل الذي ستعمل عليه بعد إلغاء هذا التطبيق .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق