• Ads

      الجمعة، 3 يناير 2014

      نظارات Google Glass بسعر 600 دولار

      بعد سماع الكثير عن نظارات جوجل ” Google Glass ” العام المضي 2013 ، كان عدم صدوره في ذلك الحين هو خيبة أمل لأولئك الذين انتظروها طويلا ، وقرروا شرائها .


      إن ثمن Google Glass هو مفتاح النجاح ، فهي إما ستنجح بقوة ، أو ستكون مثلها مثل أي منتج آخر ، غالبا مايعتمد النجاح على السعر ، و وفقا لـ روبرت سكوبل ” Robert Scoble ” ، وهو أول من منحته شركة جوجل نسخة تجريبية من الأداة ، وهو مدوِّن و تكنولوجي من الطراز الرفيع ، تقول مصادره أن جوجل لن تكون قادرة على بيع النظارات و إطلاقها بسعر أقل من 500 $ دولار أمريكي ، فإذا كنت تتطلع إلى الأرخص .. إنهم آسفون .


      يمكنكم ايضا قراءة : شاهد فتح علبة نظارة جوجل Google Glass 2


      لقد صدرت إشاعات بأن السعر الذي سيتم طرح الأداة به هو 600 $ دولار أمريكي ، كـ إحتمال أكبر ، وبالتالي فإن هذ السعر سيجعل الكثير من العملاء يفكرون قبل الشراء ، بهذا السعر يستطيعون الحصول على حاسوب محمول ! .


      لقد أضاف Robert Scoble أن هناك بعض السلببيات المتعلقة بزجاج النظارة ، وبالتالي كلما طالت المدة لإطلاقها ، فإن ذلك يعني المزيد من التحسينات و التحديث وجعل النظارة أكثر كمالا بدون أي مشاكل .


      هل ستقومون بشراء النظارة فور صدورها القريب بهذا السعر ؟ ، أم أنكم سوف تنتظرون قليلا ربما يتم تخفيض السعر بعد مدة ؟ ، ما رأيكم بالسعر في حال صدورها بـ 600 $ دولار أمريكي ؟






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق