• Ads

      الأربعاء، 1 يناير 2014

      تخفيض سعر Moto X إلى 400 دولار

      تخفيض سعر Moto X إلى 400 دولار


      بعد أن أطلق هاتف “موتورولا ” الشهير “Moto X ” لأول مرة بسعر 580 دولار قامت الشركة اليوم بتخفيض سعره إلى 400 دولار فقط بالنسبة للإصدار الذي يملك سعة تخزين داخلية بحجم 16 جيغا بايت .


      طبعاً السعر الجديد بدون أي عقد مع أية شركة مزودة لخدمات الهاتف النقال و بشكل دائم و ليس في فترة الأعياد فقط .


      هذا السعر قد يدفع بالهاتف الأيقونة إلى منافسة هاتف “جوجل ” ألا و هو “Nexus 5 ” الذي يبلغ سعره 350 دولار مع العلم أن هذه الأخيرة تملك شركة “موتورولا” , و أما بالنسبة للإصدار الذي يملك سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيغا بايت فسيصبح سعره الجديد 450 دولار .


      الجديد بالذكر هنا و مع هذا التخفيض الكبير إلا أن “Moto X” لن يصبح الهاتف الذكي الأرخص للشركة فمؤخراً قامت “موتورولا” بإطلاق هاتفها الأخر “Moto G ” بسعر يبدأ من 180 دولار فقط .


      طبعاً التخفيض حالياً في الأسواق الأمريكية على أن تلحقها أسواق أخرى لاحقاً .


      و بالعودة الى مواصفات الهاتف الذكي Moto X فسنجد أنه يأتي بشاشة ذات حجم 4.7 انش من نوع AMOLED اضافة الى دقة وضوح تصل الى 1280 بيكسل ، الى جانب معالج ثنائي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro بتردد 1.7 جيجا هيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت.


      هذا الى جانب قدومه بنسختين مختلفتين من ناحية التخزين الخارجي و منها نسخة 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت ، دون ان ننسى أنه ياتي ببطارية بحجم 2200 ميلي أمبير. اضافة الى Android 4.2 Jelly Bean






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق