• Ads

      الاثنين، 3 مارس 2014

      ابل تطلق منصة iOS في السيارة :: CarPlay ::

      لقد سمعنا عن إطلاق ابل لمنصة iOS في السيارة منذ الأشهر القليلة الماضية ، والآن تكشف ابل رسميا عن ميزات منصة iOS الجديدة في السيارة ، و التي أطلقت عليها اسم ” CarPlay ” .


      لقد تم إطلاق CarPlay من ابل اليوم في معرض ” Geneva International Moto Show ” ، و تجلب عدد كبير من الميزات لـ iOS في السيارة الخاصة بك .


      يمكنك التحكم في CarPlay من خلال واجهة أساسية في سيارتك ” كما تشاهد في الصورة ” تدعم عدة ميزات ، و تقدّم لك تطبيقات مثل خرائط ابل ” Apple Maps ” ، خدمة التراسل ” messages ” ، قدرة التحكم بالموسيقا و الأغاني التي ترغب بها ” Music ” ، ومجموعة من خيارات تحكم بالأصوات مع التحكم بأشياء محددة في السيارة .


      carplay-3


      لقد تعاونت ابل مع مجموعة واسعة من الشركات المصنعة للسيارات ، أولها كان فيراري و مرسيدس بنز و فولفو ، هي الشركات التي قامت بعرض المنصة CarPlay متضمنة داخل سياراتها في ” معرض Geneva ” هذا الأسبوع .


      carplay-2


      هناك عدد من الشركات المصنعة الأخرى التي ستقوم بإطلاق سياراتها مدمجة مع CarPlay ، منها بي إم دبليو ، فورد ، هوندا ، جاكوار ، لاند روفر ، هيونداي ، بيجو ، سيتروين ، سوزوكي ، تويوتا و غيرها من الشركات الأخرى أيضا التي ستعمل على ذلك خلال هذا العام .






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق