• Ads

      الجمعة، 4 أبريل 2014

      الأقوى في اختبارات السقوط لكل من One M8 ، iPhone 5S، Galaxy S5

      بعد أن تم اختبار كل من Galaxy S5 و HTC One M8 تحت الماء تم اختبار آخر لهما مع الهاتف الرائد لشركة ابل للعام الماضي iPhone 5S لكن هذه المرة عن طريق اسقاطهما من علو مرتفع لإظهر الهاتف الأقسى منها.


      بداية يجب الحذر فإن شاشة الهاتف الأول والتي هي من نوع Super AMOLED ليست رخيصة لأن تستبدل كما أن هيكلها البلاستيكي أسهل لأن يتحطم من الهيكلين المصنعين من الألومنيوم والخاصين بالهاتفين 5S و M8. هذا الأخير تم حزمه بإحكام ولذلك أبى بلاءً حسناً في هذه الاختبارات.


      طبعاً تم محاكاة طريقة السقوط بالاستخدام الاعتيادي للهاتف فتارة سقوطه من الجيب عند المشي وتارة أخرى إسقاطه عند التحدث، الهواتف بدت على مايرام بعد السقوط الأول ما عدا الحواف المعدنية التي بدا عليها التأثر الواضح. لكن في الاختبار الآخر على علو الرأس تم تكسر معظم شاشة الهاتف iPhone 5S بينما بقي معظم هيكله على مايرام لذا تم إلغائه من الاختبار الثالث.


      الاختبار الثالث تضمن فقط الهاتفين HTC One M8 و Galaxy S5 عن طريق إسقاطهما من جهة الشاشة من على إرتفاع أعلى من الرأس تكسرت بواسطته شاشة الثاني وخرج غطائه الخلفي أيضاً بينما استمر الأول بشكل لابأس به ليدخل الاختبار الرابع لوحده من ارتفاع أعلى يبلغ حوالي 3 أمتار من جهة الشاشة فما الذي حدث؟


      أخيراً تم تكسر معظم شاشة HTC One بشكل كامل تقريباً لكنه مع ذلك الأقوى من بين الآخرين، دعونا نتابع لقطات هذه الاختبارات:







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق