• Ads

      الأربعاء، 28 مايو 2014

      هذا الأسبوع قد يشهد الإعلان عن صفقة إستحواذ آبل على شركة Beats Audio


      وفقا لمطلعين على خطط شركة آبل، فإن الشركة هي الآن بصدد الإعلان عن صفقة إستحواذها على شركة Beats Audio هذا الأسبوع. ومع ذلك، فقد أشارت هذه المصادر إلى أن هذه الصفقة سوف تكلف شركة آبل ما يقارب 3 مليار دولار بدلا من 3.2 مليار دولار التي كان من المتوقع أن تدفعها شركة آبل عندما إندلعت الشائعات الأولى حول هذه الصفقة في وقت سابق من هذا الشهر. وعلى الرغم من إنخفاض قيمة الصفقة، فهي لا تزال ستكون أكبر صفقة إستحواذ في تاريخ شركة آبل.


      ووفقا لتقرير نشر يوم أمس الثلاثاء، فقد قررت شركة آبل خفض سعر الصفقة بمجرد أن علمت أن خدمة Beats Music الموسيقية المملوكة لشركة Beats Audio تمتلك ما يقارب 111 آلف مشترك فقط في شهر مارس الماضي. آبل تريد إستخدام Beats Music لتحسين الإستقبال الذي حظيت به خدمة iTunes Radio. وعلى سبيل المقارنة، فإن خدمة Spotify لديها 10 مليون مشترك يدفعون المال مقابل الإستفادة من الخدمة وحوالي 30 مليون مشترك الذين يستمعون إلى الخدمة مجانا.


      في حين أن خدمة Beats Music لا تبدو بأنها تجيد صنع المال، فإن آبل تعتقد بأن قسم Beats Audio المسؤول عن تطوير سماعات الرأس الراقية من شأنه أن يكون مربحا مع العلم بأن هذا القسم الذي ينتج السماعات ويبيعها بأسعار تصل إلى 450 دولار جلب لشركة Beats Audio في العام الماضي إيرادات تقدر بـ 1.3 مليار دولار.


      يمكنك متابعة أيضا :


      تنفيذي سابق في شركة Beats Audio يقاضي الشركة، ويسعى لـ 20 مليون دولار






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق