• Ads

      الأربعاء، 28 مايو 2014

      تأكيد قدوم الهاتفين LG G Flex 2 و LG Vu 4 في النصف الثاني من هذا العام


      بالتزامن مع الحدث الكبير الذي تم فيه الكشف عن الهاتف LG G3 يوم أمس، فقد قامت شركة LG أيضا بعقد مؤتمر صحفي آخر في بلدها الأم كوريا الجنوبية، بحيث أعلنت هناك بأنه ينبغي علينا توقع رؤية الهاتف LG G Flex 2 في النصف الثاني من هذا العام، فضلا عن الهاتف LG Vu 4.


      كنا نسمع بالفعل بأن شركة LG تستعد للإعلان عن الهاتف LG G Flex 2 في أوائل العام المقبل، ولكن الآن هذه الإشاعة أصبحت رسمية كما أنه تم الحصول على الإطار الزمني للإعلان. الهاتف LG G Flex الحالي يأتي مع شاشة OLED مرنة بمقاس 6 إنش وبدرجة وضوح 1280×720 بكسل، مما يؤدي إلى توفير كثالة بكسلات تصل إلى 245 بكسل في كل إنش. بالنظر إلى أن الهواتف الذكية الرائدة الحالية تمتلك شاشات Full HD فضلا عن شاشات Quad HD، فقد يكون من الأسلم أن نفترض بأن شاشة الهاتف LG G Flex 2 ستكون أعلى دقة من شاشة LG G Flex الحالي. أما بالنسبة لبقية الميزات، فقد سمعنا فقط بأن هذا الهاتف سيأتي بميزة أكثر تفردا من ميزة المعالجة الذاتية التي جاء بها الغطاء الخلفي للهاتف LG G Flex، ولكن ما هي هذه الميزة الفريدة بالضبط، فهذا لا يزال لغزا حتى الآن.


      أما بالنسبة للهاتف LG Vu 4، فنحن نراهن بأن نسبة العرض على الإرتفاع غير التقليدية التي أتت بها هواتف LG Vu السابقة ستبقى من الملامح الرئيسية للهاتف LG Vu 4، وهذا هو كل ما يمكننا التنبؤ بشأنه حتى الآن. مع العلم بأن شركة LG لم تسلط الضوء على المواصفات النهائية للهاتفين LG G Flex 2 و LG Vu 4، وإنما أكدت فقط بأنهما قادمان في النصف الثاني من هذا العام.


      يمكنك متابعة أيضا :


      LG G Flex 2 قادم في أوائل العام المقبل مع ميزة فريدة من نوعها


      ال جي تعمل على هاتف LG G Flex 2 !!!






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق