• Ads

      الخميس، 29 مايو 2014

      الساعة الذكية iWatch قادمة بتصميم دائري وأنيق

      عاد المحلل Brian Blair الذي يعمل في مؤسسة Rosenblatt Securities المتخصصة في بحوث السوق من تايوان مع حزمة جديدة من الشائعات حول الساعة الذكية iWatch القادمة من شركة آبل. ووفقا لـ Brian Blair، فإن الساعة الذكية iWatch ستمتاز بشكل دائري، تماما مثل الساعة الذكية Moto 360. ومع ذلك، فإن الساعة الذكية iWatch ستأتي بسمك أقل بالمقارنة مع الساعة الذكية التابعة لشركة موتورولا، وبالعودة إلى التصاميم السابقة لشركة آبل وتاريخ شركة آبل في تصميم المنتجات، فمن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية iWatch مع هيكل مصنوع من المعدن وبتصميم أنيق ونحيف.


      بالإضافة إلى ذلك، يدعي Brian Blair بأن الساعة الذكية iWatch ستدخل مرحلة الإنتاج في وقت ما من شهر يوليو أو أغسطس. ويقال كذلك بأن شركة آبل تخطط لإنتاج من 18 إلى 21 مليون وحدة من الساعة الذكية iWatch في النصف الثاني من هذا العام، وهذه شحنات ضخمة جدا بالنسبة لساعة ذكية، وهذا ما يعني أن شركة آبل واثقة من نجاح ساعتها الذكية في السوق. وتقول التقارير الصادرة من Brian Blair أيضا بأن الساعة الذكية iWatch ستكون متاحة في نسختين، الأولى ستكون مخصصة للذكور والثانية ستكون مخصصة للإناث، ولكن لا توجد تفاصيل عن الإختلافات بين النسختين.


      تشير الشائعات الأخيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الساعة الذكية iWatch في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2014 المقرر عقده إبتداء من اليوم الثاني من شهر يونيو المقبل، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.


      يمكنك متابعة أيضا :


      Swatch تقاتل للحصول على العلامة التجارية iWatch قبل ابل


      LG تؤكد تزويدها ابل بشاشات مرنة لانتاج iWatch


      تقارير تشير إلى أن ساعة iWatch التي ستطرحها ابل مجرد أوهام


      ابل تختبر الشحن اللاسلكي وبالطاقة الشمسية على ساعة iWatch القادمة






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق