• Ads

      الخميس، 1 مايو 2014

      LeapBand أول منتج ذكي قابل للارتداء خاص بالأطفال

      أطلقت LeapFrog منتج ذكي قابل للارتداء Wearable Tech باسم LeapBand لكن هذه المرة خاص بالأطفال، هذا الأخير عبارة عن أسوارة معصم شبيهة بالساعة ويقدم عدد من الميزات التي لها علاقة بالتمارين الرياضية التي تثير الصغار.


      LeapBand يطلب من الطفل أن يتذبذب كالديدان، أن يصدر صوت فرقعات، كما يمنحه نقاط نتيجة إنجاز مهام محددة فكلما حصل على مزيد من النقاط بإمكانه فتح حيوانات أليفة إضافية من أجل اللعب بها.


      الأسوارة هذه ستطلق في الأسواق رسمياً في شهر آب – أغسطس المقبل بسعر 40 دولار حيث بإمكان الأبوين مراقبة استخدام الطفل لها أي LeapBand من خلال قابلية اتصالها بتطبيق على الهاتف الذكي أو حتى من خلال موفع إلكتروني وهي مخصصة للأطفال دون الثالثة عشر من العمر.


      LeapBand يعتبر أول منتج ذكي قابل للارتداء خاص بالأطفال مزود بواجهة مستخدم مركزة على التمارين الرياضية، مؤخراً رأينا منتج باسم Filip متواجد على متجر شركة AT&T المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عبارة عن ساعة ذكية لتتبع موقع الطفل لكنها لا تقدم نفس التمارين والألعاب التي تقدمها الأسوارة المذكورة.


      يمكنك مشاهدة “ساعة Filip لمساعدة الأبوين على تتبع أماكن الأطفال


      طبعاً مع العام الماضي انتشرت بكثرة المنتجات الذكية القابلة للارتداء حيث أطلقت كبريات الشركات لمنتجات تنضوي تحت هذا البند كالساعات الذكية، النظارات الذكية، متتبعات اللياقة إلخ واستمر الأمر كذلك هذا العام مع توقعات بإطلاق ابل العريقة لساعتها المزعومة iWatch.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق