• Ads

      الخميس، 1 مايو 2014

      قوقل تتوقف عن قراءة رسائل جي مايل لحسابات تطبيقات قوقل


      google apps for business business solutions collaboration tools قوقل تتوقف عن قراءة رسائل جي مايل لحسابات تطبيقات قوقل


      أعلنت قوقل منذ فترة أنها ستتوقف عن مسح وتفحص الرسائل الواردة إلى حسابات جي مايل الخاصة بالطلاب وذلك لإستهدافهم بإعلانات تتعلق بإهتماماتهم ومحتوى الصفحة، واليوم عرفنا أن قوقل تنوي توسيع هذه الخطوة لتشمل حسابات الأعمال و الحكومات أيضاً.


      وتعترف قوقل أنها تقوم بعملية مسح لكل رسائل بريد جي مايل وذلك بطريقة اوتوماتيكية بالكامل من أجل عرض اعلانات تتعلق بمحتوى الرسالة واهتمام المستخدم, والآن ستتوقف قوقل عن مسح محتوى الرسائل لمستخدمي جي مايل عبر تطبيقات قوقل وخاصة لشريحة الطلاب والحكومات والأعمال. بمعنى أنها ستزيل خيار تشغيل أو تعطيل مسح الرسائل نهائياً والذي كان سابقاً يتيح للمستخدم يدوياً السماح أو منع قوقل بالإطلاع على الرسائل.


      وكان قد اشتكى بعض المدرسين و الطلاب الذين يستخدمون بريد جي مايل عبر تطبيقات قوقل للمحكمة الجزائية في شمال كاليفورنيا ومن دافع الخصوصية حول اجراء مسح لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم من أجل عرض الإعلانات، وتجنباً لدخول الشركة بمعارك قضائية اضافية قامت بالبدء بإيقاف مسح الرسائل لشرائح مستخدمين اضافيين.


      بالطبع ستبقى قوقل تقوم بمسح البريد الإلكتروني لحسابات جي مايل المجانية لمختلف شرائح المستخدمين، ولو كنت قلقاً من هذا الأمر عليك الإشتراك بخدمة تطبيقات قوقل المدفوعة.


      المصدر



      هذه التدوينة قوقل تتوقف عن قراءة رسائل جي مايل لحسابات تطبيقات قوقل ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق