• Ads

      السبت، 28 يونيو 2014

      أفضل ألعاب سباقات السيارات المجانية على النظام اندرويد

      لا شك أن ألعاب سباقات السيارات هي من أكثر الألعاب رغبة وحماساً على جميع الأجهزة سواء أكانت حواسب شخصية، هواتف محمولة، أجهزة لوحية، ألعاب بلاي ستيشن، .. فبالنسبة للنظام اندرويد يحتوي المتجر جوجل بلاي على العديد من هذه الألعاب معظمها مجانية.


      إليكم أبرز هذه الألعاب المجانية:


      Asphalt 8: Airborne


      لعبة السيارات الشهيرة Asphalt 8 : Airborne

      لعبة السيارات الشهيرة Asphalt 8 : Airborne



      وهي تعتبر واحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارة المفضلة على جميع المنصات وتعتبر من أكثر هذه الألعاب قريبة من الواقع. في هذه اللعبة يمكن للاعب أو المستخدم الذهاب في السيرة الذاتية التي يقوم بإنشائها Career وفتح مراحل أو سيارات جديدة وكذلك تطوير أخرى. كما يمكنه منافسة لاعبين آخرين مباشرة على شبكة الانترنت.


      لتحميل لعبة Asphalt 8: Airborne من هنا


      CSR Racing


      CSR Racing

      CSR Racing



      كل مايحتاجه المستخدم في هذه اللعبة استخدام الهاتف كمقود تحكم والإشارات ستخبره أين سيقوم بالانعطاف، يمكن للمستخدم شراء سيارات ذات مستوى عالي.


      لتحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا


      Real Racing 3


      Real Racing 3

      Real Racing 3



      لعبة من أشهر ألعاب سباقات السيارات بما تحتويه من سيارات ومسارات حقيقية، هذه اللعبة تحتوي على العشرات من السيارات والمسارات والسباقات تفتح كلما فاز اللاعب في سباقات أكثر. أنماط السباقات داخل Real Racing 3 كثيرة جداً تتضمن سباقات عادي، سباقات ضمن زمن معين، سباقات ضد سيارة واحدة فقط، إلخ..


      لتحميل Real Racing 3 من هنا


      GT Racing 2


      GT Racing 2

      GT Racing 2



      على شكل السباقات الاحترافية يقوم المستخدم بالتصاعد ضمن سلسلة من السباقات للفوز بالألقاب وكذلك الجوائز المالية التي يقوم باستغلالها لشراء سيارات أو تطوير أخرى. كما GT Racing 2 مزودة بميزة اللعب مع لاعبين آخرين على شبكة الانترنت.


      لتحميل GT Racing 2 من جوجل بلاي من هنا


      Fast & Furious 6


      Fast & Furious

      Fast & Furious



      لعبة سيارات مستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل نفس الاسم وهي مزودة بنمط اللعب بلاعب أو بعدة لاعبين على الانترنت أيضاً.


      لتحميل اللعبة من هنا.



      نتمنى لكم تجربة لعب ممتعة.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق