• Ads

      السبت، 29 نوفمبر 2014

      عش بطولاتك المفضلة مع لعبة بطل الملاعب على أجهزة ايفون واندرويد

      سواءً كنت من متابعي كأس الخليج أو الدوري الممتاز أو كأس الأمم الأوروبية أو حتى كرة القدم بشكل عام فإن بلاي عربي ستأخذك في رحلة إلى خضم المعركة مع عمالقة كرة القدم وسط هتافات المشجعين وصرخات الناقدين، ارتد زي منتخبك وشد رباط حذائك وسدد.


      بطل الملاعب: لعبة كرة تنافسية - screenshot


      قامت شركة بلاي عربي بالتعاون مع شركة بوبكورن انتراكتيف بإصدار لعبة “بطل الملاعب” في الوطن العربي وهي لعبة كرة قدم متعددة اللاعبين تنافسية متوفرة مجاناً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


      طابع اللعبة تنافسي فهي تجمع اللاعبين في تحدي ركلات جزاء مباشرة عبر الانترنت ويتناوب اللاعبين على ركل وتصدي الكرة في عشر جولات شيقة، التحكم في اللعبة بسيط وسلس فهو يعتمد على اللمس وتحريك الاصبع للتصويب ولكنه يحتاج للدقة وردة الفعل السريعة لضمان الفوز والصعود في قائمة المتصدرين.


      بطل الملاعب: لعبة كرة تنافسية - screenshot

      تتميز اللعبة بأن رسومها ثلاثية الأبعاد جميلة وتتيح للاعب تغيير مظهره من وجه وشعر وملابس وإضافة المعززات التي تحسن من أداء اللاعب في الملعب ، ولأن اللعبة تنافسية حيث أنها مبنية على قيام اللاعبين بالتنافس في ضربات الجزاء بشكل مباشر وفي قوائم المتصدرين بشكل غير مباشر فإنها تتيح للاعب القيام بشراء معززات لاستخدامها داخل المباراة مثل معزز الضربات القوية الذي يزيد من قوة الضربة وغيره ، ومما يميز بطل الملاعب عن غيرها من الألعاب هو احتواءها على ملابس المنتخبات العربية كزي المنتخب السعودي و زي المنتخب المصري وغيرها.


      بطل الملاعب: لعبة كرة تنافسية - screenshot

      يقول أحمد الصفار مدير تطوير الأعمال في بلاي عربي: “اخترنا بطل الملاعب وعملنا سوياً مع فريق المطورين عليها لكونها تمس حب اللاعب العربي لكرة القدم وتدخل اللاعب في تجربة ضربات جزاء واقعية وحماسية”.


      وقال هوسون لي المدير التنفيذي لشركة بوبكورن انتراكتيف: “نحن متحمسون للعبة بطل الملاعب والسوق العربي بشكل عام حيث أنه سوق واعد وكبير وبلاي عربي شريك ممتاز وخبير في المنطقة”.


      لعبة بطل الملاعب متوفرة الآن مجاناً على متجري ابل و جوجل للتطبيقات وهي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف أحجامها وأنواعها من الايفون و الايباد وأجهزة الاندرويد. حملوا اللعبة واستمتعوا بأجوائها التنافسية الشيقة عبر الروابط التالية :


      ايفون و ايباد.


      أجهزة اندرويد.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق