• Ads

      الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

      سامسونج تعلن عن تطبيق Milk VR خاص بنظارة الواقع الافتراضي Gear VR

      في شهر سبتمبر الماضي كشفت شركة سامسونج عن نظارتها الخاصة بالواقع الافتراضي Gear VR ومن ثم أطلق بعدها في الأسواق بسعر 199 دولار لتكون خير بديل لأشهر نظارة في هذا المجال وهي Oculus Rift، اليوم أعلنت الشركة الكورية العريقة عن تطبيق جديد تحت اسم Milk VR الذي سيمكن النظارة من تشغيل فيديو بـ 360 درجة.


      تطبيق Milk VR حالياً مجاني وبإصدار Technical Preview وكل فيديو سيتم تخديمه فيه مجاني أيضاً للمشاهدة أو التحميل إلى جانب وعود سامسونج بتقديم لقطات جديدة قريباً من أجل جعله عادة يومية لمستخدميه Gear VR كما فعل هذا الأمر يوتيوب من خلال تقديم نظام يمكن المستخدمين محتوى من مصدر معروف.


      إقرأ أيضاً:


      أبرز استخدامات نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift.


      حتى الآن وباعتبار أن هذا التطبيق أطلق اليوم وبإصدار يمكن أن نقول عنه أنه تجريبي إلى جانب احتواء المكتبة الخاصة به على عدد قليل من الملفات وكل ملف بطول من 1 إلى 10 دقائق لكن من المتوقع أن تتوسع هذه المكتبة شيئاً فشيئاً فسامسونج كانت قد أطلقت في وقت سابق كاميرا قادرة على تصوير فيديو بـ 360 درجة إلى جانب وجودة تطبيقات عديدة تقوم بتصوير فيديو بهذه الدرجة. يمكنك شراء نظارة Gear VR المزودة بشاشة هاتف Galaxy Note 4 والاستمتاع بالعديد من اللقطات بـ 360 درجة.


      مارأيك بجهاز Gear VR مدعوماً بتطبيق Milk VR ؟


      المصدر: Tech Crunch






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق