• Ads

      الخميس، 29 يناير 2015

      تحديث اندرويد 5.0 لولي بوب يصل رسمياً فابلت Galaxy Note 3

      الفابلت الرائد السابق لسامسونج جالاكسي نوت الثالث Galaxy Note 3 يتمتع بمواصفات فنية قوية تجعله قادراً على استقبال الإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop وسابقاً شهدنا فيديو لهذا الفابلت وهو يعمل بهذا الإصدار.


      شركة سامسونج بدأت رسمياً بإطلاق تحديث اندرويد 5.0 لولي بوب لهاتف Galaxy Note 3 بشكل رسمي وذلك في روسيا وللنسخة التي تحمل رقم SM-N900 برقم بناء N900XXUEBOA6، يمكنك التأكد من وصول هذا التحديث بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف وتحديث البرمجية.


      تحديث اندرويد 5.0 لولي بوب لهاتف Galaxy Note 3 المزود بشاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش تعمل بدقة Full HD ويعمل بمعالج سناب دراغون 800 رباعي النواة تردد 2.3 غيغاهرتز وبذاكرة عشوائية حجم 3 غيغابايت، كما مزود بكاميرا خلفية دقة 13 ميغابكسل وبكاميرا أمامية دقة 2 ميغابكسل وأطلق وهو يعمل بإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين إلا أنه حصل على تحديث سابق إلى الإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات.


      طبعاً هذا التحديث تدريجي حيث من المتوقع أن يصل باقي الدول لاحقاً ليزود هاتف Galaxy Note 3 بالعديد من الميزات الجديدة أولها التصميم الجديد بلغة Material Design على الرغم من قيام سامسونج بتعديله ليكون متوافقاً مع واجهة المستخدم الخاص بها TouchWiz، ميزات أمان عديدة، .. إلخ.


      المصدر: Sam Mobile






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق