• Ads

      الخميس، 29 يناير 2015

      شركات طيران بدأت تستخدم نظارة الواقع الافتراضي Gear VR

      أعلنت شركة Qantas Airlines الأسترالية عن شراكة جديدة مع شركة سامسونج لتقديم مجموعة الرأس أو نظارة الواقع الافتراضي Gear VR للتسلية ثلاثية الأبعاد في الطائرات خلال الرحلات الجوية حيث ستكون هذه الخطوة مخصصة لركاب الفئة الأولى First Class على طائرات Airbus A380. نظارة Gear VR في طائرات Qantas ستقدم للركاب وصول لرؤية مواقع المدن التي يسافرون إليها، تفاصيل حول منتجات الشركة، أحدث أفلام الطائرات.


      الخطوة الجديدة هذه ستكون بشكل اختباري مدتها ثلاثة أشهر ستقوم خلالها Qantas بمعرفة رأي الركاب في استخدام Gear VR خلال الطيران خصوصاً للرحلات طويلة الأمد.


      Gear VR in Qantas

      Gear VR in Qantas Airlines



      وإلى جانب ذلك تقوم الشركة الأسترالية حالياً مع شركة تعرف باسم Jaunt من أجل تقديم محتوى حي لنظارة Gear VR حيث يتضمن ذلك محتوى المواقع التي يقوم المسافرون بالطيران إليها.



      سامسونج فخورة وبشدة للعمل مع Qantas لتقديم نظارة تكنولوجيا تسلية تعتمد على منتج ذكي هو Gear VR وذلك لركاب الطائرات الدرجة الأولى سواء خلال الطيران أو على الأرض.



      من المعلوم أن سامسونج كانت قد كشفت النقاب عن نظارة Gear VR في معرض IFA 2014 في شهر سبتمبر الماضي في برلين وهي بشاشة فابلت Galaxy Note 4 من نوع سوبر أموليد ومتوفرة حالياً في الأسواق بسعر 200 دولار لكن بدون شك تعتبر نظارة Oculus Rift هي الأشهر في هذا المجال على الرغم من عدم إطلاقها بعد بشكل تجاري.


      المصدر: Quntas ، Geeky-Gadgets






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق