• Ads

      الجمعة، 30 يناير 2015

      هاتف Galaxy S4 يحصل على اندرويد 5.0 لولي بوب بشكل رسمي

      يبدو أن سامسونج مهتمة كثيراً بتحديث هواتفها الأقدم نسبياً إلى الإصدار الأخير اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop أكثر من هواتفها الجديدة فبعد يوم فقط من حصول فابلت Galaxy Note 3 على هذا الإصدار رسمياً ابتداءً من روسيا يحصل هذا الأمر اليوم كذلك مع الهاتف الرائد السابق جالاكسي إس الرابع Galaxy S4 وفي روسياً أيضاً. ربما لاترغب الشركة الكورية أن يحصل هذا الهاتف على مصير هاتفها الأنجح في تاريخها Galaxy S3 الذي لم يتم تحديثه إلى كيت كات.


      التحديث الجديد لهاتف Galaxy S4 هو مباشرة إلى الإصدار الفرعي اندرويد 5.0.1 لولي بوب وللنسخة المزودة بمعالج Exynos والمعروف برمز GT-I9500.


      حجم تحديث هاتف Galaxy S4 إلى الإصدار الأخير تقريباً بحدود 1049 ميغابايت وهو كبير إلى حد ما ربما قامت سامسونج فيه بإزالة بعض التطبيقات المثبتة مسبقاً مثل Google Play Books، Google Play Movies، وغيرهما لصالح تثبيت تطبيقات أخرى حيث سيجلب له هذا التحديث ميزات جديدة عديدة.


      Galaxy S4 Gets Android 5.0 Lollipop

      Galaxy S4 Gets Android 5.0 Lollipop



      تحديث هاتف Galaxy S4 إلى الإصدار اندرويد 5.0.1 لولي بوب سيجلب له العديد من الميزات الجديدة مثل التحسينات في الأداء، التحسينات في الإشعارات وذلك سواء أكان ذلك في شاشة القفل أم في الداخل، واجهة مستخدم بتصميم جديد بلغة Material Design لكن بتخصيصات سامسونج، ميزات أمان عديدة ومتقدمة، . إلخ وهو عبر الهواء OTA حيث يمكن المستخدم ملاحظة ذلك من قائمة الإعدادات ومن بعد ذلك إلى حول الهاتف وتحديث البرمجية.


      طبعاً روسيا لن تكون البلد الوحيد الذي سيحصل فيه هاتف Galaxy S4 على اندرويد 5.0 لولي بوب بل سيكون هذا التحديث تدريجي سيصل دولاً أخرى تباعاً خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.


      بشرى سارة لمالكي هاتف Galaxy S4 ، تهانينا.


      المصدر: Sam Mobile






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق