• Ads

      الجمعة، 30 يناير 2015

      تطبيق Google Earth Pro أصبح مجانياً ومتاح للتحميل فوراً

      ابتداءً من اليوم أنت لست بحاجة إلى البحث عن مفاتيح للحصول على إصدار برو Pro من تطبيق الخرائط والملاحة الشهير “جوجل إرث” Google Earth والذي يعرف تحت اسم Google Earth Pro الذي أصبح متاحاً للتحميل بشكل مجاني كامل وذلك بعد الإعلان عن إغلاق واجهات برمجة التطبيقات Earth API والخاصة بالمطورين مع نهاية هذا العام.


      يبدو أن جوجل تحاول التركيز أكثر على جانب الهواتف الذكية لمعظم ماتملكه بدون أن تعلن حتى الآن عن أية كلمة بخصوص مستقبل تطبيق Google Earth على الحواسب الشخصية.


      من المعلوم أنه ومع الإصدار المتقدم Google Earth Pro يسمح للمستخدمين والمنشئين وضع إبداعاتهم على الخريطة مباشرة ومن اليوم فصاعداً أصبح ذلك مجاني لكن في البداية يتوجب عليك الحصول على مفتاح مجاني من الرابط التالي: [Key] وذلك بعد التسجيل فيه ومن ثم استخدامه في التطبيق المذكور.


      أخيراً يعتبر تطبيق Google Earth من أشهر تطبيقات الخرائط على الأجهزة المختلفة حيث إبتدأ عمله على الحواسب المكتبية وبعدها إنطلق ليصل إلى الأجهزة الذكية والحواسب اللوحية بمختلف منصاتها والإصدار Pro منه كان يكلف المستخدم اشتراك سنوي 400 دولار. أما الفروقات مابين الإصدار العادي والمتقدم من Google Earth فعديدة نذكر منها الحصول على صور بدقة اعلى للخرائط عند طباعة الشاشة، الإيجاد التلقائي لنظام المعلومات الجغرافي GIS، تقديم العديد من الأدوات الإضافية والمصممة لمستخدمي مجال الأعمال مثل القدرة على إنشاء فيديو لصور متحركة وخيار لإعداد قياس مساحات أشكال مختلفة، إمكانية تخطيط أكثر من نقطة في نفس الوقت، . إلخ.


      المصدر: Forbes






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق