• Ads

      الاثنين، 2 فبراير 2015

      براءة لسامسونج لهاتف بشاشة ذو حافتين منحنيتين قد يكون Galaxy S Edge

      مع الأقاويل والتقارير التي تقول بأن سامسونج ستزود هاتفها الرائد المقبل جالاكسي إس السادس Galaxy S6 بأكثر من إصدار بعضها بشاشات ذات حافة منحنية من الطريفين أو من طرف واحد على هيئة أول هاتف ذكي في العالم بشاشة ذات حافة منحنية لكن من طرف واحد هو جالاكسي نوت إيدج Galaxy Note Edge. حسب الإشاعات فإن هذه الهواتف ستكون من سلسلة Galaxy S Edge وقد يتم الإعلان عنها في معرض MWC 2015 الذي سيقام في الشهر المقبل.


      الأمر الذي يؤكد هذه التقارير هو البراءة التي حصلت عليها الشركة الكورية العريقة حيث توصف الصور الخاصة بها كيف ستبدو الشاشة، البراءة هذه تصف أيضاً شاشة منبثقة بشكل غريب بدون توضيحات حول الغاية التي ستخدمها.


      كما الصورة المرفقة فإن البراءة تصف شاشة هاتف ذكي مزودة بحافتين منحنيتين من الجانبين حيث تتضمن كل حافة أيقونات لتطبيقات وكذلك أزرار للتحكم بالوسائط إلى جانب التنبيهات أما الشيئ المميز هو أن الجزء المنحني يلف أيضاً قسم من الجانب الخلفي وذلك لمساعدة المستخدم على رؤية والتعامل مع التنبيهات وتشغيل التطبيقات مباشرة من الخلف.


      Samsung Dual Edge Display Patent

      Samsung Dual Edge Display Patent



      البراءة هذه لاتقدم أي تفاصيل عن الأجزاء الداخلية للجهاز الإلكتروني لكن ليس بالضرورة إن قامت شركة بالحصول على براءة ما أن نجد منتج تجاري يتضمنها، أمر واحد فقط هو الذي قد نتفاءل بخصوصها وهو هاتف Galaxy S Edge الذي قد يطلق كما ذكرنا في الشهر المقبل.


      المصدر: Sam Mobile







      0 التعليقات:

      إرسال تعليق