• Ads

      الأحد، 1 مارس 2015

      الإعلان رسمياً عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بمواصفات عالية

      في حدثها المقام على هامش معرض MWC 2015 كشفت سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد “جالاكسي إس 6″ Galaxy S6 الذي تصدر العناوين منذ فترة هو وإصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافتين منجنيتين “جالاكسي إس 6 إيدج” Galaxy S6 Edge واليوم هذان الهاتفان أصبحا بين أيدينا.


      هاتف Galaxy S6 استغنى بشكل كامل عن التصميم البلاستيكي لمصلحة الهيكل الزجاجي وبإطار من المعدن وهو إلى جانب Galaxy S6 Edge يعتبران أفضل هواتف جالاكسي حتى الآن. Galaxy S6 زود بشاشة بحجم 5.1 إنش من نوع سوبر أموليد بدقة Quad HD بكثافة 577 بكسل في الإنش محمية بطبقة حماية من نوع غوريللا جلاس 4 ومرة أخرى يتم استخدام زر رئيسي فيزيائي يتضمن في طياته حساس للبصمة والذي هذه المرة أصبح قادراً على التعامل مع خدمة دفع إلكترونية جديدة أعلنت عنها سامسونج وباسم Samsung Pay. خدمة الدفع هذه تعمل مع تقنية الاتصال القريب NFC وكذلك التقنية المغناطيسية MST للدفع عبر الأجهزة المحمولة.


      بالنسبة لهاتف Galaxy S6 Edge وبشكل مختلف عن Galaxy Note Edge فهو مزود بشاشة ذات حافية منحنية من الجانبين بدلاً من الجانب الأيمن وهي نفس الشاشة السابقة لكن مغطاة بطبقة من غوريللا جلاس 4 لكن هذه المرة منحنية.


      كلاً من الهاتفين المذكورين زوداً بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة ودقة تصنيع 14nm هي الأولى حتى الآن بالنسبة للأجهزة المحمولة مقارنة مع 20nm في معالج سنابدراغون 810، معالج سامسونج الجديد بأربعة نوى Cortex-A57 تعمل بتردد 2.1 غيغاهرتز وأربعة أخرى Cortex-A53 بتردد 1.5 غيغاهرتز مع معالج تسريع رسوميات من نوع Mali-T760 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 3 غيغابايت من الجيل الجديد LPDDR4.


      كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge مزودان بكاميرا خلفية دقة 16 ميغابكسل بمستشعر من نوع ISOCELL مع مثبت بصري للصورة بتحسينات عديدة عن الإصدارات السابقة مع ضوء فلاش LED قادرة على تسجيل فيديو دقة 4K أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابكسل قادرة على تسجيل فيديو دقة 1080p.


      ساعة التخزين في الهاتفين تأتي بعدة خيارات هي 32، 64، و128 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD، سعة التخزين هذه بتقنية UFS 2.0.


      Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يدعمان شبكات الجيل الرابع LTE Cat.6 وشبكات WiFi 802.11ac وتقنية الاتصال بلوتوث 4.1 و NFC وأنظمة الملاحة GPS، GLONASS، وكذلك Beidou ومزودان ببطارية سعة 2550 ميلي أمبير بالنسبة للأول و 2600 ميلي أمبير بالنسبة للثاني.


      يعمل كل من Galaxy S6 وشقيقه ذو الشاشة ذات الحافتين المنحنيتين بإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop بواجهة مستخدم TouchWiz التي تم إعادة تصميمها الجديد لتتلاءم مع Material Design وهذه المرة قامت سامسونج بالشراكة مع مايكروسوفت بدلاً من دروب بوكس لتقديم سعة تخزين سحابي مجانية بحجم 115 غيغابايت لمدة عامين على منصة OneDrive.


      Galaxy S6 Edge Galaxy S6 Edge Galaxy S6 Edge Galaxy S6 Edge Galaxy S6 Galaxy S6 Galaxy S6 Galaxy S6 Galaxy S6 Galaxy S6 Galaxy S6

      سيطلق كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge اعتباراً من 10 أبريل المقبل بدون الإعلان عن سعرهما وبعدة خيارات للألوان هي الأبيض، الأسود، الذهبي، الأزرق، والأخضر.






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق