• Ads

      الأربعاء، 25 مارس 2015

      صورة صحفية لهاتف LG G4 تظهره بتصميم جميل

      مع إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد Galaxy S6 وكذلك إصداره الآخر المزود بشاشة ذات حافة منحنية من الطرفين Galaxy S6 Edge وكذلك هاتف HTC One M9 جميعنا ينتظر ماستفعله شركة إل جي بهاتفها الرائد المقبل “إل جي جي 4″ LG G4 الذي تشير التقارير بأن كشف النقاب عنه سيكون في شهر أبريل المقبل.


      بصرف النظر عن المواصفات العتادية في LG G4 إلا أن مصمماً ويدعى إيفان ماريتش قام بتصميم هذا الهاتف الرائد متخيلاً ربما عما سيكون الشكل النهائي له بالاستناد على الهاتف الرائد الحالي LG G3 لكن بحواف جانبية أكثر ضيقاً وطرف خلفي منحن مع بروز لوحدة الكاميرا ونهاية ليست بمعدنية كما كانت الإشاعات السابقة قد ذكرت ذلك.


      تصميم LG G4 من الأمام وفق ماريتش يمتاز أيضاً بشاشة منحنية قليلاً وهيكل خلفي من الجلد مع إطار جانبي معدني من أجل إطراء الفخامة عليه أكثر.



      من المتوقع أن يزود LG G4 بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة Quad HD المكافئة لـ 2560×1440 بكسل وسيعمل بمعالج سناب دراغون 810 ثماني النواة بمعمارية 64 بت وبذاكرة وصول عشوائي قد تكون بحجم 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت في حين سيزود بكاميرا خلفية دقة 16 ميغابكسل مع مثبت بصري للصورة +OIS وسيعمل بدون شك بالإصدار الأخير اندرويد 5.0 لولي بوب Android Lollipop.


      المصدر: GSM Arena Blog






      0 التعليقات:

      إرسال تعليق